×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق المرحلة الاستعراضية لرالي تبوك-نيوم.. اليوم

انطلاق المرحلة الاستعراضية لرالي تبوك-نيوم.. اليوم
 تنطلق اليوم الخميس الموافق 21 يناير، في الثالثة عصراً ، المرحلة الاستعراضية لرالي تبوك-نيوم في مدينة الملك خالد الرياضية، والتي تشهد مشاركة العديد من السائقين والفرق المتنافسة في الرالي.

وأوضحت اللجنة المنظمة للرالي أن المرحلة الاستعراضية أحد الأحداث الرئيسية في الرالي التي تستقطب عدداً كبيراً من المشجعين وعشاق الرياضة، مضيفين أن هذه المرحلة ستكون مثيرة للغاية وستتيح للجماهير فرصة للاستمتاع باستعراض قوي ومثير.

ودعت اللجنة جميع المهتمين والمحبين للرياضة، إلى حضور هذه المرحلة المرحلة الاستعراضية والاستمتاع بمشاهدة السيارات وتجربة الأجواء والتفاعل مع الفرق المشاركة.

وتأتي هذه الفعالية كجزء من فعاليات رالي تبوك-نيوم الذي يعد أحد أهم الراليات الدولية في المملكة العربية السعودية والذي يستضيف العديد من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن المزيد من المراحل الرياضية ستتم إقامتها على مدار الأيام المقبلة في العديد من المواقع في نيوم و يجذب الرالي عددًا كبيرًا من الجماهير السعودية والزوار من دول الخليج والعالم، حيث ستكون هذه الفعالية فرصة رائعة لمشاهدة المتسابقين المحترفين يتنافسون في تحديات هذا الرالي المثير والممتع.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد