×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اختتام رالي تبوك - نيوم وتتويج الفائزين بالسباق من جميع الفئات.. مساء اليوم

اختتام رالي تبوك - نيوم وتتويج الفائزين بالسباق من جميع الفئات.. مساء اليوم
 تنطلق مساء اليوم، في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، فعاليات اختتام رالي تبوك نيوم، وتتويج الفائزين بالسباق من جميع الفئات، وذلك بحضور الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، هذا وجرت المنافسات في منطقة نيوم بتبوك، والتي شهد المتسابقين فيها العديد من التحديات.

ويأتي حفل الختام لهذا الرالي الكبير كنهاية مثالية لهذه المغامرات المثيرة، وتأكيدًا على الروح الرياضية التي تحكم هذه الرياضة، وكذلك لإبراز منطقة تبوك ونيوم كوجهة سياحية رئيسية في المملكة والتي شهدت مشاركة العديد من المتسابقين في جميع الفئات.

ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضورًا كبيرًا من عشاق رياضة السباقات والمهتمين بهذا النوع من المنافسات. للإحتفاء باأطال الرالي الفائزين.

يُذكر أن بطولة السعودية تويوتا 2023 تشكل واحدة من أكثر الفعاليات الرياضية المنتظرة هذا العام، حيث يتميّز هذا الحدث بمشاركة العديد من سائقي الرالي الذين تنافسوا على اللقب.

ويشمل الحفل الختامي تتويج الفائزين بالسباق من جميع الفئات والفقرات الترفيهية المميزة التي ستستمتع بها الجماهير المتواجدة، ويعتبر هذا الحدث مهماً لعشاق رياضة الرالي في المملكة العربية السعودية وحول العالم. كما تعد بطولة السعودية تويوتا 2023 فعالية رياضية كبيرة تسعى إلى تطوير هذه الرياضة في المملكة و إيجاد مكان لها ضمن الرياضات الرئيسية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد