×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"أصغر معلق في سباقات الهجن في الخليج العربي" .. صدى تبوك تلتقي مع معلق سباقات الهجن الشاب "رائد الضيوفي"

"أصغر معلق في سباقات الهجن في الخليج العربي" .. صدى تبوك تلتقي مع معلق سباقات الهجن الشاب "رائد الضيوفي"
 نلتقي اليوم في تقريرنا مع شاب ابن من أبناء منطقة تبوك قاده الشغف في سن مبكر للوصول إلى طموحه، وانتهز في مهرجان الملك عبدالعزيز فرصة كبيرة للظهور ليتحول إلى أحد أشهر معلقي سباقات الهجن في المملكة والخليج العربي، البداية كانت منذ أن عشق الهجن من صغر سنه كحال عدد كبير من الشباب في المملكة فقاده القدر إلى أن يكون معلق في سنة 18 عاماً.

يتابع المعلقين ويشاهد ردة فعلهم

الشاب رايد الضيوفي كان يتابع في البداية الشاشات والمراكيض في المسابقات السعودية والإقليمية، وكان أهم ما يتابعه هو المعلقين وردة فعلهم وطريقة تعليقهم على الهجن مما جعله ينبهر بهذا المجال وهواها واستمر من خلال مبادرة الاتحاد السعودي لمسابقة المعلق الأفضل في المملكة حصل عليها، و"صدى تبوك" أرادت أن تنتهز الفرصة وتنقل لمتابعينا تفاصيل أكثر عن طموح وشغف المعلق "رايد الضيوفي".

image


وفي بداية حوارنا الصحفي كشف المعلق رائد الضيوفي عن أسباب دخوله إلى عالم التعليق لسباقات الهجن في سن مبكر، مؤكداً أنه بحكم نشأته في بيئة مُحافظة على هذه الرياضة وكان شقيقه الأكبر يعلق بالتعليق بالإضافة إلى تأثيره بالمعلقين في كافة المسابقات.

مسابقة أفضل معلق

وأوضح المعلق رائد أن الفرصة التي جعلته يدخل عالم التعليق من أوسع الأبواب، كانت مسابقة أفضل مُعلق بالسعودية، وذلك بدعم من الاتحاد السعودي للهجن.

image

وأشار رائد عن الموقف الذي لم ينساه طيلة حياته وقد حدث له وهو يعلق في مهرجانات سباق الهجن، لحظة فوز *سمو وزير الدولة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود عضو مجلس الوزراء، وكان وقتها من المعلق للسباق.

image

وفي نهاية حوارنا الشيق مع المعلق رائد الضيوفي أوضح أنه دائماً يُخطط لكل مرحلة ينتقل إليها لتحقيق الأهداف المرجوة منها ويحقق الأفضل إن شاء الله، وعن الحلم الذي يتمنى أن يتحقق له هو التعليق في مسابقة يحضر فيها القيادة الرشيدة.


التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد