×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الدوري السعودي يلم شمل بنزيما ورونالدو مجددا

الدوري السعودي يلم شمل بنزيما ورونالدو مجددا
 التاريخ يعيد نفسه ! فبعد مرور 14 عاما على تزامن انضمامهما إلى ريال مدريد الإسباني، سيجتمع الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل هدافين في تاريخ الفريق الملكي، في الدوري السعودي لكرة القدم من أجل توطيد صداقتهما، أو ربما خلق نوع من المنافسة بينهما.

فقد انضم بنزيما الى نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، ليلحق برونالدو الذي سبقه الى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويبلغ بنزيمة، حامل الكرة الذهبية لعام 2022، الخامسة والثلاثين من عمره ولا يزال في قمة عطائه، بدليل تسجيله 31 هدفاً لريال مدريد الموسم الفائت.

في المقابل، يعاني رونالدو (38 عاما)، صاحب 5 كرات ذهبية في مسيرته، بعض الشيء لأن فريقه النصر خسر لقب الدوري المحلي في الأمتار الاخيرة، بعد أن كان متصدرا لدى قدوم ابن جزيرة ماديرا الذي سجّل 14 هدفاً في 16 مباراة في صفوفه. كما ان النصر خسر الكأس السوبر المحلية وخرج من مسابقة الكأس.

ولعب النجمان للمرة الأخيرة سويا في صفوف ريال مدريد نهاية موسم 2018، موعد رحيل رونالدو الى صفوف يوفنتوس الايطالي، أما المواجهة الأخيرة بينهما فكانت خلال مباراة فرنسا والبرتغال في كأس أوروبا وتحديدا في يونيو 2021 والتي انتهت بتعادلهما 2-2 وقد سجل كل منهما هدفي منتخب بلاده.

وعلق بنزيمة على تلك المباراة بعد ان تبادل القميص مع رونالدو خلال فترة الشوطين بقوله لشبكة "تي أف 1" الفرنسية "كان رؤيته مجددا ممتعة، لقد حققنا الكثير من الأمور سويا في ريال مدريد وسجلنا العديد من الأهداف".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد