×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يوقع عقد شراكة مع شركة مشاريع الترفيه السعودية "سفن"

الهلال يوقع عقد شراكة مع شركة مشاريع الترفيه السعودية "سفن"
 وقع نادي الهلال عقد شراكة رسمية مع شركة مشاريع الترفيه السعودية "سفن"، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة لمدة ثلاثة مواسم رياضية، تشمل حقوقا تجارية وتسويقية متبادلة بين الطرفين، إلى جانب ظهور العلامة التجارية، لـ "سفن" أسفل الظهر في القمصان الزرقاء.

وأبدى المهندس عبدالله الجربوع الرئيس التنفيذي للهلال، سعادته بمناسبة توقيع الشراكة التي تجسد تكامل القطاع الرياضي مع الترفيهي، بما ينسجم مع أهداف رؤية السعودية 2030، إضافة إلى أنها ستدعم طرفي الشراكة نحو تحقيق تطلعاتهما وأهدافهما، وإثراء جودة حياة الجماهير المستفيدة.

من جهته، قال عبدالله بن ناصر رئيس مجلس إدارة "سفن"، "نحن في سفن، نقدم مفهوما جديدا للترفيه، من خلال وجهاتنا الترفيهية التي تضمن مناطق متنوعة ومنها ذات الطابع الرياضي التي تسهم في تطوير المهارات، ما يدعم أهداف رؤية السعودية 2030، لتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين".

وأضاف "يسعدنا أن تكون "سفن" شريكا رسميا لأحد الأندية الرياضية، السعودية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة كنادي الهلال، وأن نكون إحدى الجهات الراعية له، حيث تأتي هذه الشراكة لتكميل توجه الشركة ورؤيتها الهادفة لتوفير تجارب فريدة من شأنها أن ترتقي بحياة الناس، وتتيح لهم قضاء لحظات لا تنسى.

وكان الهلال قد وقع أمس الأول عقد شراكة مع مجموعة "سافي" للألعاب الإلكترونية، العائدة ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة أيضا، لتكون شريكا رئيسا للنادي لمدة ثلاثة أعوام، تنال بموجبها عددا من الحقوق والمزايا، حيث يظهر شعارها على منطقة صدر قمصان فرق كرة القدم.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد