×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"سنابل للاستثمار" شريكا رسميا لـ الهلال لمدة ثلاثة مواسم

"سنابل للاستثمار" شريكا رسميا لـ الهلال لمدة ثلاثة مواسم
 وقع نادي الهلال اليوم عقد شراكة مع شركة "سنابل للاستثمار" لتكون بموجبها شريكا رسميا لنادي الهلال لمدة ثلاثة مواسم تنال بموجبها عددا من المزايا والحقوق إلى جانب ظهور شعارها على منطقة الكتف في قمصان فرق كرة القدم في النادي.

وتعد "سنابل للاستثمار" شركة مختصة في الاستثمارات المالية وتلتزم بتوظيف رأسمال سنوي يقارب ثلاثة مليارات دولار في الاستثمارات الخاصة التي تشكل رأس المال الجريء واستراتيجيات النمو وعمليات الاستحواذ الصغيرة عبر فريق عمل متنوع من أصحاب الخبرة الواسعة في عالم الاستثمار وتوفر للشركاء رأس المال اللازم والقدرة على الاستثمار عبر جولات متعددة.

ووصف المهندس عبدالله الجربوع الرئيس التنفيذي لنادي الهلال خطوة توقيع الشراكة بالمميزة وستعود بالنفع على النادي وشركاته وكذلك على سنابل للاستثمار والمجتمع الاستثماري ذاكرا أن الشركة تجسد التكامل بين المنظومتين الاستثمارية والرياضية بما ينعكس إيجابا على تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

من جهته، قال عبدالله العبدالجبار الرئيس التنفيذي لمجموعة سنابل للاسثمار "الشراكة تأتي امتدادا للإسهام في إيجاد اقتصاد متنوع وبناء مجتمع حيوي من خلال رعاية الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تستهدف تمكين الشباب والارتقاء بالجهود المبذولة في تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة ضمن رؤية السعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد