×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

افتتاح نادي بلاي باك للفنون في منطقة تبوك

افتتاح نادي بلاي باك للفنون في منطقة تبوك
 تحت ظل البوابة الوطنية هاوي أحد مبادرات برامج جودة الحياة وبإشراف هيئة الثقافة، تم افتتاح نادي بلاي باك للفنون في منطقة تبوك، الذي يركز على مجالات المسرح وصناعة الأفلام. و تأسيس النادي يأتي في إطار سعيه لدعم وتطوير المشهد الفني في المنطقة ودعم المواهب .

تشمل الأنشطة التي يقدمها النادي إنتاج وتنفيذ الأعمال المسرحية والعروض التي تعزز الإبداع الفني، بالإضافة إلى تطوير المحتوى المسرحي ليتناسب مع الرغبات الثقافية والابداعية المتطورة . كما يوفر النادي التقييم الفني للمشاريع المسرحية قبل وبعد الإنتاج لضمان جودة العروض ومستوى الاداء كما ويخدم جميع الفئات العمرية ويعتبر نادي بلاي باك هو النادي الاول بتبوك المتخصص في المسرح وصناعة الأفلام .

بالإضافة إلى ذلك، يقدم النادي استشارات للأفراد والجهات الأهلية والحكومية المتعاملة مع المسرح بهدف تحسين مستوى الإنتاج. يتضمن ذلك إدارة المسارح وصالات العروض بمعايير جودة عالية واحترافية. يعمل النادي أيضاً على تنظيم برامج تأهيلية ودورات تعليمية و ورش عمل لتطوير قدرات الممثلين والعاملين في المجال المسرحي ومجال صناعة الأفلام وإنشاء قاعدة بيانات للمواهب في المنطقة لتعزيز التعاون والتواصل بين الفنانين والجهات الفنية وشركات الإنتاج والسعي في دعم المواهب .

الانضمام إلى نادي بلاي باك للفنون في تبوك متاح للجميع عبر بوابة هاوي. يمكن للأفراد المهتمين بالمسرح وصناعة الأفلام المشاركة في الدورات التدريبية وورش العمل التي يقيمها النادي. يستقبل النادي الأطفال والكبار من جميع التخصصات المرتبطة بالمسرح وصناعة الأفلام مثل الممثلين، المصورين، كتاب النصوص والمؤلفين ، المكياج السينمائي ، فني الاضاءة والديكور وغيرها …، كما تهدف إدارة النادي إلى توفير بيئة ملائمة ومناسبة للجميع لتعلم وتطوير مهاراتهم والاستفادة من الفنون المسرحية وصناعة الأفلام في منطقة تبوك


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد