×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالصور .. سمو أمير منطقة تبوك يستقبل أعضاء اللجان المنظمة وملاك الإبل المشاركين في مهرجان جادة الإبل بتبوك

بالصور .. سمو أمير منطقة تبوك يستقبل أعضاء اللجان المنظمة وملاك الإبل المشاركين في مهرجان جادة الإبل بتبوك
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بالقصر الحكومي بتبوك اليوم, أعضاء اللجان المنظمة وملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة المشاركين في مهرجان جادة الإبل بتبوك, بحضور صاحب السمو الأمير خالد بن سلمان بن محمد رئيس لجان التحكيم بمهرجان جادة الإبل بتبوك.

ونوه سموه خلال الاستقبال بالدعم السخي من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين لتطوير قطاع الإبل في المملكة، وكل ما من شأنه تطوير اقتصاديات الثروة الحيوانية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030, مشيراً إلى الدعم الكبير والرعاية التي يحظى بها نادي الإبل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل وحرصه على الحفاظ على موروث المملكة الأصيل وتشجيع أهل الإبل ودعمهم للتمسك بموروثهم العريق للإبل التي وحّد الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله-، المملكة على ظهورها.

وأشاد بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين لتطوير نشاط الإبل ومُلاك الإبل وإبراز الإرث التاريخي للمملكة ودعم هذا الموروث من خلال الأنشطة المرتبطة للإبل اقتصادياً وترفيهياً, مؤكداً دعم جميع أنشطة النادي والمهرجان من قبل إمارة المنطقة، والجهات الحكومية وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح أعمالهم.

وسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه.

من جانبهم أعرب أعضاء اللجان المنظمة وملاك الإبل المشاركين في مهرجان جادة الإبل بتبوك عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى دعمه لأنشطة النادي.

حضر الاستقبال رؤساء المحاكم والمواطنين ومديرو الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد