×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مبابي: أنا باقٍ في باريس سان جيرمان

مبابي: أنا باقٍ في باريس سان جيرمان
 أعرب المهاجم الدولي كيليان مبابي عن أسفه لتسريب فحوى خطابه إلى ناديه باريس سان جيرمان بعدم رغبته في تمديد تعاقده مع بطل فرنسا إلى وسائل الإعلام، مؤكداً أنه لم يطلب بيعه إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الحالية.

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي بقاءه في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس، مشيرا إلى عدم تأثير الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون على قرار مستقبله كون الاثنين يتفقان على البقاء في باريس.

حيث قال مبابي "رسالة ماكرون وتأثيره على مُستقبلي ؟ حالياً لا شيئ يؤثر على مسيرتي .. لا شيء ، هو يُريدني أن أستمر في باريس وهذا هو هدفي ، أعتقد أننا نسير بنفس الخط . "

وأضاف مبابي "توقيت إرسال الرسالة ؟ لم تُرسل خلال الاجتماع لقد تم إرسالها سابقاً ، لم تعد هُناك الكثير مما يُقال يجعلني مصدوماً، " لم أكن أعلم أن هذه الرسالة ستُسبب أذى أو إساءة لأي شخص ، لا يُمكنني التحكم بردود أفعال الجميع ، لكن ذلك لا يهمني ".

وأكمل مبابي " أخطط لكي أكون مع باريس سان جيرمان عندما يبدأ الموسم ، حالياً هذا خياري الوحيد، الناس تتحدث وتنتقد .. ولديهم مداخل ومخارج لكل ما يتحدثوا به ، أعرف ما أفعله تماماً وأدرك ما أقوله، لدي مسؤولية كبيرة كقائد للمُنتخب الفرنسي ، لن تُؤثر علي أو تُخيفني القليل من الضوضاء بالخارج . "

وقد أثار مبابي جدلاً خلال الأيام الماضية بعدما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أنه أبلغ باريس سان جيرمان بأنه سيرحل عن الفريق بعد نهاية عقده العام المقبل وأنه أبلغ النادي بقراره العام الماضي. وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن المهاجم الفرنسي قرر عدم تفعيل بند تمديد عقده لموسم واحد وأبلغ ناديه عبر خطاب بهذه الخطوة، وربما سيغادر هذا الصيف، حيث سيحاول باريس سان جيرمان منعه من الرحيل بشكل مجاني.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد