×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"نتفليكس" تفتتح مطعمها الأول من الشاشة إلى المائدة

"نتفليكس" تفتتح مطعمها الأول من الشاشة إلى المائدة
 يبدو أن جديد «نتفليكس» هذا الشهر لا يرتبط بمسلسل أو فيلم جديد على منصتها الشهيرة.

تقوم شركة البث العملاقة بنقل محتواها «من الشاشة إلى المائدة»، مع افتتاح مطعمها الأول في 30 يونيو (حزيران) في لوس أنجليس، بالولايات المتحدة أميركية، وفقاً لشبكة «سي إن إن».

سيقدم المطعم، واسمه «نتفليكس بايتس»، إبداعات من طهاة مميزين يشاركون في العروض المتوفرة على خدمة البث، بما في ذلك Chef’s Table وIron Chef وIs It Cake؟ وغيرها.

ومن بين الطهاة المشاركين دومينيك كرين وكيرتس ستون الحاصلان على نجمة «ميشلان». وينتظر أيضاً مشاركة الطاهي مينغ تساي، والطاهية نادية حسين، ضمن القائمة المتوفرة لفترة محدودة.

قال ستون في بيان: «إحضار حبي للطعام إلى الناس في جميع أنحاء العالم هو إحدى أكبر الإثارات في حياتي، لكن هذه التجربة (من الشاشة إلى المائدة)، لمنح المعجبين طعماً لما يحدث خلف الكاميرا يُعتبر أمراً رائعاً للغاية».

يقع المطعم الجديد في فندق Short Stories Hotel في ويست هوليوود، وسيُفتح يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 10 مساءً. ويقدم أيضاً وجبتي فطور وغداء يومي السبت والأحد.

يقول موقع «نتفليكس بايتس» على الإنترنت: «تحقق مرة أخرى قريباً للحصول على قائمة الطعام». والحجوزات مفتوحة على موقع «ريسي دوت كوم»، ويُطلَب من الزبائن دفع ودائع غير قابلة للاسترداد بقيمة 25 دولاراً للشخص الواحد يتم تضمينها بفواتير العشاء النهائية.

وتوضح إدارة المطعم عبر موقعها: «بقدر ما سيكون ذلك لذيذاً، فإن (نتفليكس بايتس) هي فرصة حصرية لتذوق الأطباق الفريدة لهؤلاء الطهاة... لكن لن يكون الطهاة أنفسهم موجودين في الموقع للقاء المعجبين».
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد