×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يوتيوبر أميركي ينجو من مصير الغواصة تيتان

يوتيوبر أميركي ينجو من مصير الغواصة تيتان
 قال اليوتيوبر الأميركي «مستر بيست» MrBeast إنه تمت دعوته لرحلة الغواصة السياحية الغارقة تيتان التي انفجرت وهي تتجه صوب حطام السفينة تايتانيك مما أودى بحياة كل من كانوا على متنها وعددهم خمسة. وشارك «مستر بيست» عبر منشور على «تويتر» أمس (الأحد) أنه تلقى دعوة للانضمام إلى رحلة على متن السفينة في مهمة لرؤية حطام سفينة تايتانيك، لكنه رفض، وقال: «دعيت في وقت سابق من هذا الشهر لركوب الغواصة العملاقة، قلت لا. من المفزع تخيل الوضع الذي كان من الممكن أن أكون عليه». وشارك «مستر بيست»، واسمه الحقيقي جيمي دونالدسون، جزءاً من نص من شخص يطلب منه الانضمام إلى رحلة الغواصة تيتان، حسبما أفادت شبكة «سي إن إن» الأميركية.

وأفادت الشبكة الأميركية أن اليوتيوبر يملك حالياً أكثر من 162 مليون متابع، بواقع أكبر قاعدة مشتركين لمنشئي المحتوى على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». وتعرض مقاطع الفيديو الخاصة به في كثير من الأحيان الأعمال المثيرة والمسابقات والجهود الخيرية الضخمة.

وكان مسؤولون أعلنوا أمس (الأحد) أن خفر السواحل الأميركي يحقق في سبب وقوع انفجار داخلي في الغواصة السياحية تيتان، بعدما أعلن مجلس سلامة النقل الكندي أنه سيجري تحقيقه الخاص في أمر الانفجار الداخلي، الذي تعرضت له الغواصة، وأثار تساؤلات عن طبيعة القواعد التنظيمية لمثل تلك الرحلات الاستكشافية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد