×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يعلن تعديل موعد أول مباراتين وديتين في معسكر النمسا

الهلال يعلن تعديل موعد أول مباراتين وديتين في معسكر النمسا
 أعلن نادي الهلال اليوم الأبعاء عن تعديل موعد أول مباراتين وديتين للفريق الأول لكرة القدم، في معسكره الإعدادي المقام حالياً في النمسا.

حيث تقرر تأجيل اللقاء الودي الأول لفريق الهلال أمام فيلدين النمساوي، يوماً واحداً ليُقام يوم السبت الموافق 8 يوليو، وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كما سيُقام لقاء الهلال الودي الثاني أمام جوريكا السلوفيني، يوماً واحداً ليقام يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يوليو الجاري.

وقد أجرى فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، صباح اليوم الأربعاء، حصته التدريبية الأولى بمعسكره الحالي في النمسا.

وتركزت حصة الهلال التدريبية على الجوانب الفنية واللياقية، وبدأ المران بتدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني، تلاها تدريبات الجري.

بينما ركز الجهاز الفني بنادي الهلال في الحصة المسائية على الجوانب الفنية والتكتيكية حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة تدريبات لياقية باستخدام الكرة وتطبيقات تكتيكية.

ومن المقرر أن يخوض الزعيم 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي في النمسا ضد فرق فيلدين وجوريكا السلوفيني وولفسبرجر دينامو كييف بالإضافة إلى مبارة خامسة أمام الكويت الكويتي في الرياض.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد