×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

«واتساب» يساعدك على «الملصق المثالي» للمحادثة

«واتساب» يساعدك على «الملصق المثالي» للمحادثة
 كشفت «واتساب» ميزة جديدة يتم اختبارها، تجعل التطبيق قادرا على اقتراح الملصقات المناسبة أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات.

وسيلاحظ المستخدمون وجود مساحة للملصقات أعلى لوحة المفاتيح تظهر تلقائيا بدورها عند إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة.

وسيعرض التطبيق الملصق المناسب المرتبط بالوجه التعبيري، لتسهيل إيجاد وإرسال الملصقات.

وتبدو هذه الميزة مفيدة للغاية لدى المستخدمين الذين يثبتون الكثير من حزم الملصقات داخل التطبيق، إذ ستوفر عليهم عناء اختيار الملصق المناسب، وتختصر العديد من الخطوات.

وتتوفر ميزة اقتراح الملصقات في واتساب حاليا لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق في نظام أندرويد، كما ستتاح كذلك لمستخدمي آيفون، وستتوفر لاحقًا للمستخدمين جميعهم في تحديثات قادمة.

وتعمل واتساب أيضًا على ميزة أخرى مهمة تساعد على تصفية المحادثات في التطبيق من خلال عدد من الخيارات أعلى الواجهة لعرض المحادثات جميعها، أو الرسائل غير المقروءة، أو الرسائل الشخصية، أو تلك المرتبطة بالعمل.

وحسب مواقع تقنية، إضافة إلى ما سبق، تختبر واتساب مزايا أخرى مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية بخلاف الجودة القياسية المضغوطة بشكل كبير، كما قدمت في وقت سابق ميزة جديدة لنقل الرسائل مباشرةً من هاتف لآخر لاسلكيًا عبر كود للقراءة السريعة QR Code.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد