×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد الآسيوي يعاقب الهلال بـ 65 ألف بسبب 3 مخالفات

الاتحاد الآسيوي يعاقب الهلال بـ 65 ألف بسبب 3 مخالفات
 عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 17.250 دولار (64.720 ريال) بسبب ثلاث مخالفات وقعت خلال مباراة الذهاب في الدور النهائي من دوري أبطال آسيا والتي جمعت الهلال بضيفه أوراوا رد دايموندز الياباني التي أقيمت في 29 من أبريل الماضي على أرض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وأوضحت اللجنة في حيثيات قرارها الانضباطي أن أحد مشجعي الهلال في المدرجات الخاصة أطلق ألعاب نارية ممنوعة في المخالفة الأولى، قذف ما يقارب من ستة علب في المناطق المحيطة بميدان اللعب بعد نهاية المباراة في المخالفة الثانية، وفشل المضيف في الوفاء بالتزاماته واتخاذ كل احتياطات السلامة التي تتطلبها الظروف أثناء المباراة، وضمان الحفاظ على القانون والنظام في الملعب وعلى محيطة واعتبرتها المخالفة الثالثة.

وعاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد القاري الهلال بدفع مبلغ 8750 دولار على المخالفة الأولى، 3500 دولار على المخالفة الثانية، و5000 دولار على المخالفة الثالثة.

وأبلغت اللجنة نادي الهلال ضرورة تسديد المخالفة وتسويتها خلال 90 يوما من إبلاغهم بالقرار، وقال "تم إبلاغ نادي الهلال أنه في تكرار انتهاك هذه الأحكام قد يقابل بعقوبة أشد".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد