×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بايدن يثير هلع طفلة في فنلندا بتصرف غريب

بايدن يثير هلع طفلة في فنلندا بتصرف غريب
 أثار الرئيس الأميركي جو بايدن من جديد الجدل بعد تصرفه بغرابة تجاه طفلة صغيرة، خلال زيارته الأخيرة لفنلندا.

حيث ظهر الرئيس بايدن في مقطع متداول بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية الأميركية، وهو يكاد يقضم كتف فتاة صغيرة، بدت مذهولة من هذا التصرف الغريب.

ويظهر المقطع المرئي للواقعة التي حدثت بينما كان الرئيس الأمريكي يستقبل موظفي السفارة وعائلاتهم في هلسنكي، قبل أن يستقل طائرته الرئاسية، عائدا إلى الولايات المتحدة.

الفتاة الصغيرة -التي بدت خائفة خلال التجربة- أدارت رأسها في وقت لاحق عندما حاول بايدن، الذي سيبلغ من العمر 81 عامًا في نوفمبر، أن "ينقر رأسها"، بحسب تعبير قناة "فوكس نيوز".

وسرعان ما انتشرت لقطات فيديو من الواقعة، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث انتقد العديد من المستخدمين الرئيس الأمريكي بسبب سلوكه الغريب.

وقال ناشط يدعى كالب هال عن اللقطات: "يجب أن تكون هذه هي اللحظة الأكثر رعبا لبايدن حتى الآن مع طفل"، مضيفا في تغريدة منفصلة: "كل ما يتعين على بايدن فعله هو عدم القيام بذلك ولا يمكنه ذلك".

وسخر ناشط جمهوري باسم جريج برايس من بايدن، قائلا: "يخلط الآن بين الأطفال والآيس كريم".

وردًا على مقطع الفيديو في تغريدة، كتب دونالد ترامب جونيور: "يجب أن يكون بايدن في دار لرعاية المسنين، وليس قيادة العالم الحر".

وأشار الممثل الكوميدي السياسي تيم يونغ في تغريدة أخرى على تويتر، بالقول إن "بايدن عصبي زاحف. لماذا يضع أي شخص فمه على طفل شخص آخر مثل هذا؟ هذا هو ذروة السلوك المثير للاشمئزاز".

وأضاف يونغ في مقطع فيديو عن الحادث: "ابعد أطفالك عن جو بايدن..".

وكتب شخص آخر في تغريدة "تظاهر بايدن بأنه يعض على ظهر هذه الفتاة الصغيرة اليوم في فنلندا... من الواضح أنها كانت خائفة وغير مستمتعة".

سلوك الرئيس الديمقراطي المثير للدهشة، وقع عندما اختتم رحلة استغرقت خمسة أيام إلى أوروبا، شارك خلالها في قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" في ليتوانيا لتعزيز الدعم لأوكرانيا وسط حربها مع روسيا وعرض عضوية فنلندا.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد