×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السعودية أفنان المرغلاني تجتاز هضبة الباحة وتحقق المركز الثالث بفئة السيدات

السعودية أفنان المرغلاني تجتاز هضبة الباحة وتحقق المركز الثالث بفئة السيدات
 حققت المتسابقة السعودية أفنان المرغلاني بفريق هوندا السعودية المركز الثالث في فئة السيدات ،ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة صعود الهضبة لموسم ٢٠٢٣ ، و ذلك على سيارتها هوندا سيفيك Type-R عالية الاداء ، حيث تمركز صعودها للهضبة على طريق اسفلتي بمسافة لا تتجاوز 3 كيلومترات .

و شاركت المرغلاني بسيارة الهوندا سيفيك احد اقوى سيارات الدفع الامامي عالية الاداء عالميا بقوة تصل 315 حصان ، يولدها محرك 2 لتر بشاحن توربو ، بناقل حركة عادي سلس وشورت شيفت غير متوفر في كثير من السيارات.

زيادة مشاركة العنصر النسائي

و تعتبر هذه المشاركة الثانية لمرغلاني في تحدي الهضبة بعد الاولى العام الماضي ، و لكن هذه المرة ضمن موسم جديد و سيارة جديدة قوية ، حيث تواجد العنصر النسائي بكثرة هذا العام ، مما رفع المنافسة و التحدي بينهن ، وهذا ما اسعد كابتن المرغلاني بتطور احداث السيارات في المملكة و زيادة مشاركة العنصر النسائي كل عام اكثر .

ومع وصولها للمركز الثالث في فئة السيدات ، الا ان المرغلاني كانت سعيدة جدا بالتحدي القوي الذي واجهته في الهضبة لأول مرة ! محققة المركز الثالث !

و لم تخفي المرغلاني عن استعدادها المستقبلي للتحدي اكثر في رياضة السيارات ، ليس فقط في الهضبة بل اكثر مستقبلا و في عدة فئات اخرى ، حيث انها من اوائل المتسابقات السعوديات و مدربة معتمدة للأوتوكروس ، وهذا ما جعل فريق هوندا السعودية يختارها ضمن فريقه للمشاركة والرعاية .


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد