×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خيسوس : الهلال في داخلي وآمل بأن نحقق أهدافنا

خيسوس : الهلال في داخلي وآمل بأن نحقق أهدافنا
 أكد مدرب الهلال جورجي خيسوس بأن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية تعد من أهداف الفريق بهذا الموسم، مشيرا إلى أنه شعر بعودته لتدريب الهلال في يوم من الأيام .

حيث قال خيسوس في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الخميس المقبل "تكمن أهمية بطولة الملك سلمان في شقين، الأول بعدم تحقيق فريق سعودي للبطولة منذ تسع سنوات، والثاني أنها تأتي بمرحلة الإعداد؛ لكي نرى فريقنا لأي مرحلة وصل في الإعداد".

وأضاف خيسوس "شعرت في يوم من الأيام بعودتي للفريق كوني وجدت الكثير من مشاعر الحب من النادي وجماهيره.. والهلال في داخلي وآمل بأن نحقق أهدافنا، علينا التركيز على المجموعة الحالية، وإعدادها للموسم الطويل، وما زلنا في طور إكمال مرحلة الإعدادي، وتعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية من ضمن أهدافنا، وتأتي بفترة مناسبة جدًا مع بداية الموسم للوقوف والتركيز والتطوير لتحقيق أهدافنا".

من جهته قال حارس الهلال عبدالله المعيوف في المؤتمر الصحفي "نتمنى - في البداية - الشفاء العاجل للاعب "جانغ هيون سو" وأن يعود سالمًا، ونرحب باللاعب كوليبالي.. وكل فترة إعداد لا تنحصر على الحراس والمدافعين بل على المجموعة كاملة، و"كوليبالي" إضافة كبيرة إلينا في خط الدفاع، ونأمل منه تقديم المزيد خلال هذا الموسم".

وأضاف المعيوف "المدير الفني "جورجي خيسوس " على دراية كاملة بمعظم اللاعبين، ونسعى جاهدين لتحقيق المطلوب منا كلاعبين وتطبيق الخطط التي وضعها لنا الجهاز الفني في مرحلة الإعدادي، وتعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية من أهدافنا، وهي تأتي بمرحلة جيّدة لنا؛ وذلك للانسجام مع المجموعة وتطبيق ما يطلبه منا الجهاز الفني".

ويتواجد الهلال وأهلي طرابلس الليبي في المجموعة الثانية بالبطولة إلى جانب فريقي السد والوداد .

وتنطلق البطولة في يوم غدٍ الخميس، وتتواصل منافساتها حتى يوم 12 من أغسطس المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد