×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رجل يقتل زوجته في شمال لبنان أثناء نومها

رجل يقتل زوجته في شمال لبنان أثناء نومها
 أضيف حادث قتل سيدة لبنانية إلى سلسلة الجرائم التي تُسجَّل في حق النساء في لبنان في الفترة الأخيرة، مع تسجيل حوادث أمنية متفرقة يُعلَن عنها بشكل شبه يومي.

وأفادت «الوكالة الوطنية للإعلام» بأن بلدة شبطين (في البترون شمال لبنان) استفاقت على فاجعة، بعد إقدام مواطن على قتل زوجته مستخدماً سلاحه الحربي الذي أفرغه في جسدها أثناء نومها عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل، مشيرة إلى أنه تم توقيف القاتل، ونُقِلت جثة الضحية إلى مستشفى البترون.

ولفتت الوكالة إلى أنه «أفيد بأن الجاني أقدم على ذلك وهو في حال من اللاوعي، علماً بأنه يعاني أمراضاً عصبية ونفسية وخللاً في الدماغ».

وتأتي هذه الحادثة بعد سلسلة حوادث متفرقة سُجلت في مختلف المناطق اللبنانية في الفترة الأخيرة، معظمها طال النساء والأطفال، وكان آخرها وفاة طفلة في عمر الست سنوات قبل أسابيع قليلة بعد تعرضها للاغتصاب، وتوجيه الاتهام لجدها لوالدتها، ونشر مقاطع فيديو لأطفال يتعرضون للعنف النفسي والجسدي في حضانة في جبل لبنان، لا يزال القضاء اللبناني يحقق بها، وقد اتخذت قرارات بتوقيف عدد من المتهمين في هذه الحوادث.

وكان قد أعلن عن العثور على 3 أطفال حديثي الولادة ملقين على الطريق، في حادثتين منفصلتين: الأولى في طرابلس شمال لبنان، والثانية في منطقة نهر إبراهيم قرب جبيل بجبل لبنان.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد