×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"عين الصقر" والتسلل الآلي بـ"بطولة الملك"

"عين الصقر" والتسلل الآلي بـ"بطولة الملك"
 كشف عبدالله الجنيبي، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، أن البطولة ستشهد نقلة نوعية في التحكيم؛ حيث ستُطبق تقنية خط المرمى (عين الصقر)، والتسلل الآلي وتقنية VAR"، مؤكداً جاهزية الملاعب بشكل كامل لاحتضان مباريات البطولة.

إلى ذلك، أماط معيض الشهري مدير البطولة، اللثام، عن القناة الناقلة لمباريات البطولة، وأكد أن قناة "SSC" هي التي ستنقل البطولة حصرياً، بالإضافة إلى منصة شاهد، مُعرّجاً في حديثه على، فئات التذاكر، التي حددها بثلاث فئات ستكون متاحة أمام الجماهير هي الذهبي والفضي والموحدة.

ورداً على استفسار بشأن آلية خروج الجماهير بعد كل مباراة، شدد على أن المشجع لا يستطيع حضور مباراتين بتذكرة واحدة، وأشار إلى وجود منسقين أمنيين من قارتي آسيا وإفريقيا بخصوص هذا الأمر، يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الأمور.

جاء ذلك، في مؤتمر صحفي أقيم الثلاثاء، في قاعة المؤتمرات بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، شهده رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم.

واعتبر رجاء السلمي البطولة تحمل اسماً غالياً على جميع العرب، وتأتي ضمن رؤية المملكة 2030، القائمة على استضافة البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية والأولمبية، وستكون تجربة ناجحة، وستستمر لنسخ عديدة مقبلة.

ورحب السلمي خلال المؤتمر بجميع وفود الأندية المشاركة في البطولة، التي ستُقام خلال الفترة من 27 يوليو الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، ويُنظمها الاتحاد العربي، ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد