×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو .. الأمن العام يستعرض جهوده في ضبط عدد من المجرمين والمطلوبين في أنحاء المملكة

بالفيديو .. الأمن العام يستعرض جهوده في ضبط عدد من المجرمين والمطلوبين في أنحاء المملكة
 أعلن الأمن العام القبض على عدد من مروجي المخدرات في مختلف مناطق المملكة خلال الأيام الماضية، ضمن الحملة الأمنية الحرب على المخدرات –بالمرصاد-.

وأظهر المقطع الذي حمل عنوان "في قبضة رجال الأمن"، عدداً من المخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم؛ من بينها القبض على مواطن في حفر الباطن قام بإنشاء قناة إلكترونية في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ نشر من خلالها محتوى جنسياً وتحرَّش لفظياً بطفلٍ، وقام بالتلفظ بألفاظٍ خادشة للحياء في بثٍ مباشر عبر تطبيق آخر.

وفي جدة، تمّ القبض على مخالف لنظام أمن الحدود، قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدّر، كما تمّ القبض على مواطنَيْن قاما بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدّرتَيْن، في القريات، وضُبط بحوزتهم سلاح ناري، وذخيرة حية، ومبلغ مالي.

وأوضح حساب الأمن العام في فيديو على حسابه بتويتر تحت عنوان "تمّ القبض" أنه في حائل، تم القبض على مواطن قام بترويج مادة الحشيش المخدّر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وفي صبيا، تمّ القبض على 4 مقيمين من الجنسية اليمنية ومواطن، قاموا بترويج 34.8 كيلو جرام من نبات القات المخدّر، مخبأةً في تجاويف مركبة يقودها أحدهم.

وفي المنطقة الشرقية، تم القبض على مواطن قام بإنشاء قناة إلكترونية في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع خادشة للحياء، ومواطن في القنفذة قام باتخاذ منزل تحت الإنشاء وكراً لترويج 10.506 أقراص من مادة الإمفيتامين المخدّر، ومادة الحشيش المخدّر، وضُبطت بحوزته ذخيرة حية، وهواتف متنقلة.

وفي جدة، تمّ القبض على مخالفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، قاما بترويج مادة الإمفيتامين المخدّر.

وفي الرس، تمّ القبض على مواطن قام بترويج مادة الحشيش المخدّر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبطت بحوزته هواتف متنقلة.

وفي تبوك، تمّ القبض على مواطن قام بالاعتداء على امرأة بالضرب في أحد الأماكن العامة، وجارٍ القبض على مَن وثّق ونشر المحتوى المرئي، لمخالفة نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

https://twitter.com/security_gov?ref...Ctwgr%5Eauthor
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد