×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

آل الشيخ : مايك تايسون سيقوم بتدريب فرانسيس نغانو لمواجهة تايسون فيوري

آل الشيخ : مايك تايسون سيقوم بتدريب فرانسيس نغانو لمواجهة تايسون فيوري
 كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن المفاجأة التي وعد بها حيث سيتولى أسطورة الملاكمة مايك تايسون تدريب فرانسيس نغانو بمواجهة تايسون فيوري ضمن موسم الرياض.

حيث قال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر اليوم (أخبرتكم في وقت سابق أن هناك مفاجأة في طريقها إلينا. الرائع مايك تايسون سيقوم بتدريب فرانسيس نغانو ويدعمه في مواجهته مع تايسون فيوري لمعرفة هوية "أشرس رجل على وجه الأرض"... سنكتشف ذلك في 28 أكتوبر المقبل) .

وسيُقدم مايك تايسون الذي يعد أحد أعظم ملاكمي الوزن الثقيل في التاريخ، والمُلقب باسم «أشرس رجل على وجه الأرض»، لنغانو خلاصة تجربة وخبرة 20 عاماً من المنافسة في حلبات الملاكمة لمساعدته في الاستعداد لأكبر نزال يخوضه في حياته.

وسيُجرى النزال الأقوى والذي يًعد أحد أهم مباريات الملاكمة على الإطلاق، في حلبة ملاكمة وفقاً لقواعد أنظمة الملاكمة القياسية، بتحكيم ثلاثة حكام باتباع نظام العشر نقاط، وذلك في العاصمة الرياض، أكبر مدن المملكة العربية السعودية.

وفي معرض تعليقه على إعلان تعيينه مدرباً لنغانو، قال مايك تايسون: "لا شك في أنني أدعم نغانو 100% في هذه البطولة الشرسة. نغانو لديه لكمة قوية، يكفي أن يوجهها لخصمه ليفوز بالضربة القاضية. أنا أتطلع للعمل" مع نغانو، ولدعمه في انتقاله من بطولة القتال النهائي يو إف سي إلى حلبة النزال على لقب "أشرس رجل على وجه الأرض".

وأضاف مايك تايسون قائلاً: "نغانو ليس بالغريب عن حلبات الملاكمة، فله فيها صولات وجولات، وهو من أبطال العالم. لكن ما سيصنع الفرق هو العمل على الدمج بين طاقته الهائلة ومهاراته القتالية في توجيه لكماته، وفي استخدام رشاقة حركاته بمهارة للتحرك بسرعة في الحلبة وتوجيه الضربة القاضية. نحن هنا للفوز".

ويُعد موسم الرياض أضخم حدث ترفيهي على مستوى العالم، حيث يستقبل الزوار من مختلف أنحاء العالم لحضور آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية، وللاستمتاع بأفضل تجارب الطعام والعديد من الفعاليات الثقافية الفريدة في نوعها.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد