×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدّم خدماتها في 5 مواقع حول المملكة

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدّم خدماتها في 5 مواقع حول المملكة
 تقدّم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (5) مواقع حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة "نأتي إليك" التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات، والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة بمنطقة مكة المكرمة اليوم، بتقديم الخدمة للرجال في مركز قيا، فيما ستقدم خدماتها يوم غدٍ في مركز أبو راكة لمدة يوم واحد.

وفي منطقة نجران تقديم خدماتها اليوم للرجال في محافظة بدر الجنوب وتستمر لمدة أسبوع، فيما تقدم خدماتها يوم الأربعاء للنساء وتستمر لمدة يومين.

وتقدم الوحدات المتنقلة في منطقة المدينة المنورة اليوم، خدماتها للرجال والنساء في مقر شركة ينبع السعودية للبتروكيماويات "ينبت" بمحافظة ينبع وتستمر لمدة أسبوع.

كما تقدم بمنطقة عسير خدماتها اليوم، للرجال والنساء في مركز بيحان وتستمر لمدة يومين.

يذكر أن الوحدات المتنقلة توفر خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها للمستفيدين والمستفيدات، حيث تعد من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد