×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

منصة "دازون" تبث الدوري السعودي في 6 دول أوروبية

منصة "دازون" تبث الدوري السعودي في 6 دول أوروبية
 أعلنت منصة «دازون» للبث الرياضي المصور، اليوم الأربعاء، أنها حصلت على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لمدة عامين في بريطانيا وآيرلندا وألمانيا والنمسا وبلجيكا وكندا.

وتشمل الصفقة بث «دازون» 3 مباريات بالدوري السعودي أسبوعياً. وستنقل أيضاً جميع مباريات النصر، الذي تعاقد مع كريستيانو رونالدو العام الماضي والسنغالي ساديو ماني من بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الحالية.

ومنذ التعاقد مع المهاجم البرتغالي رونالدو زادت مكانة الدوري السعودي بتعاقده مع لاعبين بارزين من أوروبا؛ بينهم كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية الذي غادر ريال مدريد للانتقال إلى البطل الاتحاد.

وقال شاي سيجيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة «دازون»، في بيان: «دوري روشن السعودي تطور سريعاً ليصبح ظاهرة عالمية وجذب بعض المواهب المذهلة التي ستؤدي إلى تحسين البطولة القوية والمثيرة بالفعل. إنها فرصة رائعة لـ(دازون) لإظهار المكانة البارزة والمستحقة للدوري السعودي وأنديته والكرة السعودية بشكل عام، وأيضاً إضافة مزيد من المحتوى عالي الجودة لمنصتنا من أجل مشتركينا».

وينطلق الموسم الجديد للدوري السعودي الجمعة بمواجهة الأهلي؛ الذي تعاقد مع رياض محرز الفائز بدوري أبطال أوروبا والحارس إدوارد مندي وروبرتو فيرمينو، والحزم.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد