×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يتوصل لاتفاق مع حارس المغرب ياسين بونو

الهلال يتوصل لاتفاق مع حارس المغرب ياسين بونو
 توصلت إدارة نادي الهلال لاتفاق مع الحارس المغربي ياسين بونو حامي عرين الأسود وأحد أفضل الحراس في العالم، وذلك حسبما كشف الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير بسوق الانتقالات في أوروبا.

حيث قال رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر اليوم "الهلال يقترب من صفقة ياسين بونو مع إشبيلية. محادثات تناقش التفاصيل النهائية - تقترب الرسوم من 18/19 مليون يورو، بايرن ميونيخ غادر المفاوضات اليوم لأنهم يعتقدون أن عرض الهلال أعلى بكثير... التفاؤل بتحقيق ذلك قريباً".

وتواصل إدارة الزعيم نشاطها في الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع انطلاقة الموسم الجديد على مستوى منافسات دوري روشن للمحترفين.



وقبل ساعات حسم الزعيم صفقة ضم النجم البرازيلي نيمار لصفوف الفريق، وكشفت تقارير ومصادر متنوعة عن دخول ادارة الهلال في مفاوضات جادة لضم الحارس المغربي المتألق ياسين بونو حارس مرمى اشبيلية الاسباني والذي تألق في حراسة عرين أسود الأطلس في مونديال 2022 ليقود المنتخب للمركز الرابع بكأس العالم.

ولم يظهر الهلال بالشكل المطلوب على مستوى محترفي الفريق خاصة خلال نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم التي احتل فيها المركز الثاني بعد خسارته امام النصر في نهائي البطولة رغم تفوقه العددي.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد