×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق سباق "لهيب العلا" بموسمه الأول في 26 من أغسطس الجاري وبمشاركة عالمية

انطلاق سباق "لهيب العلا" بموسمه الأول في 26 من أغسطس الجاري وبمشاركة عالمية
 تستضيف العلا سباق ( لهيب العلا )الفريد من نوعه في موسمه الأول في 26 أغسطس، ليختبر قدرة المحترفين على تحمّل أعلى درجات الحرارة في ذروة الصيف ، وللمتسابق الخيار المناسب له لفئة ( 5 -10 – 21 – 42 ) كم .
ودعت الهيئة الملكية العدائين المحترفين لخوض تجربة المسافات الطويلة، وتشجيع الهواة للمشاركة بالمسافات الأقصر في هذا السباق الصحراوي الإستثنائي و سيجري المشاركون في مسارات متعددة بين تضاريس العلا الصحراوية ومعالمها الطبيعية المذهلة كالحِجر الذي يعد أول موقع يسجل في قائمة اليونسكو التراث العالمي ، وكذلك قاعة مرايا ، التحفة الفنية التي تتربع الأودية الصحراوية
وسيحصل صاحب المركز الأول لفئة 42 كم على مبلغ 15 ألف ريال سعودي . و سيحصل صاحب المركز الأول في فئة 21 كم على مبلغ 10 آلاف ريال .
وسيحصل صاحب المركز الأول في فئة 10 كم على مبلغ 5 الآف ريال . وسيتم توفير شهادة مشاركة رسمية تتضمن وقت الجري الخاص بالمتسابق وبعد الإنتهاء من سباق الجري، سيتم توزيع ميداليات المشاركة في التحدّي لجميع المتسابقين ، مع العديد من الجوائز التحفيزية والتقديرية .الجدير بالذكر سيتم تسجيل المشاركين عبر موقع تجارب العلا وبمبلغ رمزي .
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد