×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يكتفي بالتعادل أمام الفيحاء في ليلة تقديم نيمار

الهلال يكتفي بالتعادل أمام الفيحاء في ليلة تقديم نيمار
 اكتفي الهلال بالتعادل الإيجابي أمام الفيحاء بهدف لكل فريق في المباراة التى جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك تحت أنظار النجم الهلالي الجديد نيمار الذى قدمه النادي للجماهير.

وسجل هدف الهلال عبد الله الحمدان في الدقيقة 20، فيما سجل هدف الفيحاء الزامي فاشيون ساكالا في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة ليرتفع رصيدهما إلى أربع نقاط جمعهما من فوز وتعادل.

الشوط الأول:

بدأت المباراة حماسية من جانب لاعبي الهلال ووجود رغبة هجومية بتسجل هدف مبكر من أجل وضع الضغوط بشكل أكبر على لاعبي الفيحاء.

وفي الدقيقة 12، أسفر الضغط الهجومي للهلال عن تسجيل هدف عن طريق ميشايل بعد أسيست رائعة من مالكوم لكن حكم اللقاء قرر إلغائه بعد العودة إلى غرفة تقنية الفيديو بداعي التسلل على مالكوم.

وفي الدقيقة 15، نجح الفيحاء في خطف الهدف الأول رغم الضغط الهلالي، وذلك عن طريق المهاجم الزامي ساكالا الذى راوغ سعود عبد الحميد ببراعية، وسدد الكرة بقوة لتسكن شباك المعيوف.

الهلال لم يهدأ وتمكن من الرد سريعا، عن طريق عبد الله الحمدان الذى سجل هدف التعادل في الدقيقة 18 الذى تمكن من متابعة تسديدة ميشايل التى ارتدت من حارس الفيحاء، وذلك تحت أنظار نجم الفريق الجديد نيمار الذى احتفل بتسجيل الهلال الهدف.

وبعد تسجيل الهلال هدف التعادل، واصل لاعبوه الضغط على الفيحاء من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 29، حصل مالكوم على خطأ قرب منطقة الجزاء، وتصدي نفسه للركلة الحرة المباشرة لكنها اصطدمت بالحائط البشري للاعبي الفيحاء.

وعمد لاعبو الفيحاء إلى الجانب الدفاعي في ظل الهجوم المتواصل من جانب لاعبي الهلال الذي لم يتمكنوا من فك شفرة دفاع الفريق المنافس، فيما اعتمد الفيحاء على الهجمات المرتدة عن طريق ساكالا على أمل خط هدف مثلما فعل في بداية الشوط.

الشوط الثاني :

على غرار بداية اللقاء، بدأ لاعبو الهلال الشوط الثاني بالضغط على دفاع الفيحاء من أجل إدارك هدف التقدم مبكرًا.

وفي المقابل، اعتمد لاعبو الفيحاء على الهجمات المرتدة مع تأمين مناطقهم الدفاعية أمام مهارات لاعبي الهلال.

وفي الدقيقة 63، أرسل سعود عبدالحميد عرضية من الجانب الأيمن، قابلها سالم الدوسري برأسية قوية لكنها ذهبت أعلي مرمي الفيحاء.

وفي الدقيقة 71، كاد الهلال يسجل الهدف الثاني بعدما أخطأ مدافع الفيحاء في إخراج الكرة العرضية لكنها اصطدمت بالعارضة، ومرت بجوار المرمي.

واستمر طوفان هجمات من جانب لاعبي الهلال، وفي المقابل استبسال لاعبي الفيحاء وحارسهم في الدفاع عن مرماهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد