×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المصور "مارشال" يلتقط صور مذهلة للطبيعة والحياة البرية في تبوك

المصور "مارشال" يلتقط صور مذهلة للطبيعة والحياة البرية في تبوك
 التقط المواطن مشير البلوي ، المعروف باسم “مارشال” على مواقع التواصل الاجتماعي ، صوراً للمشاهد التي وقعت على خلفية الجبال الحمراء الشاسعة بالمنطقة ، مع تدفق مياه الأمطار على التضاريس المرتفعة.

وتحدث البلوي عن إعجابه بالعجائب الطبيعية من حوله حيث يلتقط طبيعة المملكة الجميلة والحياة البرية ، بما في ذلك الخيول والجمال ووجودها المتكامل في الثقافة والتراث السعودي.

وقال البلوي أن في منطقة تبوك ومحيطها هناك جمال وسحر الطبيعة في منطقتنا ، وكل ما أراه بعيني جميل ويستحق أن يأسر حتى يراه العالم. الجنة الخاصة التي لدينا “.

التزمت نيوم بتخصيص 95 في المائة من مساحتها بالكامل للحماية للمساعدة في توضيح التزام المملكة العربية السعودية بالحفاظ على البيئة وتعزيز أسلوب حياة مستدام.

ويستخدم البلوي بشكل أساسي هاتف iPhone 14 في عمله واستخدم نماذج قديمة في الماضي. ويرى أن “فن التصوير لا يكمن في الأدوات بل في رؤية ومهارة المصور وراء العدسة”.


ويلتقط البلوي طبيعة المملكة الجميلة والحياة البرية ، بما في ذلك الخيول والجمال ووجودها المتكامل في الثقافة والتراث السعودي، كما شجع والده البلوي على متابعة التصوير عندما أصبح مهتمًا بالموضوع ، وكان الشاب يتلقى الهواتف الذكية عندما يحقق نتائج جيدة في المدرسة، وكان قادرًا على تطوير رؤيته ومهاراته وتقنياته الجديدة للتصوير باستخدام هاتفه.

موضوع عمله هو المناظر الطبيعية التي تحيط به ، والحياة البرية الجميلة للمملكة من الخيول والجمال ووجودها المتكامل في الثقافة والتراث السعودي.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد