×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بيئة القنفذة تشارك في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الامية

بيئة القنفذة تشارك في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الامية
 شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة مع ادارة التعليم بالمحافظة في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الامية في قطاع حرب وبني عيسى .

هذا وتأتي مشاركة مكتب الوزارة في إقامة عشر ورش ومحاضرات إرشادية وتوعوية وكان من عناوين هذه المحاضرات "الأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان " ، " التوعية بطرق التربية والتغذية للإنتاج الحيواني" ، بالإضافة إلى حملات توعوية للإستفادة من دعم برنامج " ريف " ، وشملت الحملة توزيع العلاجات والنشرات الارشادية .

وأوضح من جهته مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة المهندس حسن بن ابراهيم المعيدي أن البرامج التدريبية شارك فيها الأطباء البيطرين والمرشدين الزراعيين .

ومن ناحيته أشار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف إلى أن الوزارة تولي إهتمام فعّال في مجال تعزيز العمل المشترك بين المختصين والمستفيدين، لتزويدهم بأهم المعارف والمهارات والخدمات الإرشادية الزراعية المتكاملة، وتغيير سلوكهم وإتجاهاتهم لزيادة الإنتاج ورفع المستوى المعيشي، وتعريفهم بالتقنيات الحديثة في القطاع الزراعي، من خلال البرامج الإرشادية التي تُقدم حسب الميّز النسبية لكل منطقة وفي عدة حقول مختلفة.

ومن الجدير بالذكر أنه في ختام الحملة تم تكريم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة من قبل إدارة تعليم القنفذة على الجهود المبذولة في هذه الحملة .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد