×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قطار النصر يعبر محطة الفتح بخماسية

قطار النصر يعبر محطة الفتح بخماسية
 قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر الأول لكرة القدم إلى تحقيق الانتصار الأول في دوري روشن السعودي، بفوز كبير«5-0» على الفتح مضيفه، الجمعة، بعدما سجل ثلاثية «هاتريك»وصنع ثالث، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير بن جلوي في الأحساء ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

وتناوب السنغالي ساديو ماني في تسجيل أهداف النصر، حيث سجل الأول عند الدقيقتين«27،81»، والثاني «38،55، 90».

ووضع النصر أول 3 نقاط في رصيده بعد خسارتين في الجولة الأولى والثانية وقفذ إلى المركز ، فيما بقي الفتح عند4 نقاط في المركز السابع.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للبرازيلي أوتافيو إدميلسون والإسباني إيميرك لابروت ثاني فريق النصر المنضمين حديثًا للأصفر العاصمي.

اوتافيو برأسية اليت علت مرمى السويدي جاكوب رينين حارس الفتح بعد مرور 3 دقائق على صافرة البداية، وبعدها بعشر دقائق سدد كرة في الشباك الخارجي.

ومنع حارس مرمى الفتح هدفًا محققًا للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من تمريرة السنغالي ساديوة ماني بعد مرور 25 دقيقة.قبل أن يعود الثنائي نفسه بجملة تكتيكية وتناقل للكره ويسكنها ماني ببراعة في الشباك عند الدقيقة 27.

وواصل لاعبو النصر سيطرتهم على مجريات المباراة ليتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الشخصي الأول في النسخة الحالية من الدوري والثاني للنصر بعدما ارتقى عاليًا لعرضية سلطان الغنام ويضع الكرة براسه في الشباك عند الدقيقة 39. لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر العاصمي بهدفي ماني ورونالدو.

وانطلق شوط المباراة الثاني بذات النسق هجوم نصراوي يقابله دفاع منطقة من جانب الفتح، وانطلق عبدالرحمن غريب بعد تمريرة متقنة من الكرواتي بروزوفيتش، ويمرر كرة لرونالدو لحظة خروج الحارس السويدي ويضع (الدون) الكرة في الشباك معلنا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة55.
وطالب المغربي مراد باتنا لاعب الفتح بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الـ18؛ لكن عبدالله الحربي حكم مباراة أمر بمتابعة اللعب.

وتصدى نواف العقيدي حارس النصر للمحاولة الأولى عند الدقيقة 64من الفتح بواسطة باتنا بعدها قاسم أصحاب الارض الضيوف السيطرة، وحرم القائم الفتح من تقليص الفارق.

ورد النصر بهجمة سريعة بين رونالدو وغريب انتهت إلى رأس ماني الذي سدد داخل الشباك معلنًا الهدف الرابع عند الدقيقة 81، قبل ان يسجل «الدون» الهدف الشخصي الثالث «هاتريك» والخامس لفريقه مستفيدًا من تمريرة نواف بوشل «البديل» عند الدقيقة 90 لتنتهي المواجهة بفوز النصر بخماسية نظيفة.

وأجرى البرتغالي لويس كاسترو أو تبديل بخروج الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ودخول سامي النجعي.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد