×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مانشيني: فخور بقيادتي للمنتخب السعودي وهدفنا التتويج بكأس آسيا

مانشيني: فخور بقيادتي للمنتخب السعودي وهدفنا التتويج بكأس آسيا
 أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، عن سعادته وفخره بتولي المهمة الفنية للأخضر، مشيرة إلى أن هدفه في الفترة المقبلة التتويج ببطولة كأس آسيا.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «الأيام الـ10 القادمة مهمة لرؤية اللاعبين، وأيضاً في الأيام الماضية شاهدنا العديد من المباريات للأندية»، مضيفًا: «فخور بقيادتي المنتخب السعود، ولكن أنا لست ساحراً لدينا مواهب مميزة وبإمكاننا تحقيق أهدافنا بالعمل المستمر».

وتابع المدرب الإيطالي: «لدينًا لاعبين جيدين، والمدرب السابق قدم عمل رائع، ولابد الفترة المقبل نترجم الحديث على أرض الواقع، ونريد أن نكون من أفضل منتخبات آسيا وأن يكون لدينا بيئة رائعة لنا وللاعبين».

وواصل: «الأهداف رائعة التي سجلت أمام الأرجنتين، والمنتخب السعودي كان مميز في تلك المباراة».

وتابع مانشيني: Jلدينا لاعبين مميزين في السعودية، وفي إيطاليا استثمرنا باللاعبين الشباب، وأنا أثق أنه باستطاعتي إيجاد لاعبين مميزين وأن نرفع مستوى الأداء معهم».

وعن هدفه مع الأخضر، قال مانشيني: «هدفنا تحقيق كأس آسيا، ولدينا 4 مباريات ودية، ولدينا 20 يوم للتحضير لتلك البطولة رغم علمنا بوجود العديد من المنتخبات الجيدة».

وأتم: «الكرة السعودية تحسنت بشكل كبير، وحسنوا أدائهم لأن لديهم مدراء جيدين، واليوم سأذهب لمشاهدة المباريات، وسأشاهد العديد من المباريات بالفترة المقبلة».

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الإيطالي روربرتو مانشيني، لتولي قيادة الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

يذكر أن الأخضر بصدد المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها دولة قطر، حيث وضعت القرعة الأخضر في المجموعة F إلى جانب كل من منتخبات تايلاند، عمان، قرقيستان.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد