×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو| تقني: تدشين أول شبكة 5G بالعالم خالية من الانبعاثات الكربونية في "أمالا" سيعطي حلولا وأبعاد مختلفة

فيديو| تقني: تدشين أول شبكة 5G بالعالم خالية من الانبعاثات الكربونية في "أمالا" سيعطي حلولا وأبعاد مختلفة
 كشف المختص التقني عبدالله السبع أن تدشين أول شبكة 5G في العالم خالية من الانبعاثات الكربونية في "أمالا" سيعطي حلولا وأبعادا لتقديم التقنيات المتطورة إلى مناطق وهجر مختلفة حول العالم.

وأوض- السبع أن تدشين أول شبكة 5G في العالم خالية من الانبعاثات الكربونية في "أمالا" مهم جداً وله عدة أسباب ومن أبرز هذه الأسباب أنه سيعطي حلول كثيرة وفي إمكانه أنه سيوسع بتقنيات الـ 5G وسيتم توصيلها إلى أماكن كثيرة بسبب الاعتماد على تقنيات مختلفة في مثل هذه التقنيات.

وأكد السبع أن هذا الأمر سيعطي أبعاد كثيرة جداً لشركات الاتصالات ومقدمين الخدمات، وفي نفس الوقت يساهم في انتشار شبكات الانترنت العالية في عدة مناطق مختلفة حول السعودية.

وبين أنه يرى أن أبعاد المشروع هي مهمة جداً بسبب *تواجد الاماكن السياحية وخاصة البحر الأحمر. خاصةً أن لديهم هدف كبير للحفاظ على البيئة، والموضوع أبعد كثيراً على مدى السنوات القادمة خاصةً أن كان هناك صعوبات في توفير بعض التقنيات لبعض المناطق والهجر.

وتوقع السبع أنه مع * استخدام هذه التقنية قد يتم تسهيل وصول هذه التقنيات لعدد أكبر من المناطق والهجر. وليس فقط في السعودية ولكنها في دول مختلفة حول العالم.

https://twitter.com/alekhbariyatv/st...66978636087594
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد