×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الوطنية للإسكان تطرح وحدات سكنية بضاحية الدار في المدينة المنورة

الوطنية للإسكان تطرح وحدات سكنية بضاحية الدار في المدينة المنورة
 أطلقت الشركة الوطنية للإسكان "NHC" مشروعي، نزل الدار، ومكنان، أحدث مشاريع ضاحية الدار، التي تقع في المدينة المنورة، بالشراكة مع القطاع الخاص، وذلك ضمن الجهود المبذولة لزيادة المعروض العقاري في المدينة المنورة، وضخ المزيد من المشاريع السكنية ذات التطوير الشامل بما يلبّي تطلّعات الأسر ويسهم في زيادة تملكها للمسكن.

ويضم مشروع نزل الدار 256 شقة سكنية متنوعة بمساحات تراوح ما بين 220 – 176 متراً مربعاً ، بأسعار تنافسية تبدأ من 441 ألف ريال، وبتصاميم مبتكرة ذات نمط عصري وفق أعلى معايير الجودة في بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، وذلك بالشراكة مع شركة فيصل بن عبد الله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري.

ويتكون مشروع مكنان من 10 عمارات سكنية على مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 28 ألف م2، وذلك بالشراكة مع الشركة العالمية للتطوير العقاري، ويُوفّر المشروع 240 وحدة سكنية من نوع شقق تتراوح ما بين 159 متراً مربعاً إلى 242 متراً مربعاً، وتتميز بتصاميم مختلفة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات وتحقق نمط حياة مميز في بيئة حيوية متكاملة، مما يمنح المستفيدين نطاقاً واسعاً من المنتجات التي تناسب احتياجات الأسر.

وتُمثل ضاحية الدار بيئة حضارية عصرية متكاملة الخدمات والمرافق، حيث تقع على مساحة تتجاوز 1,5 مليون متر مربع، في موقع إستراتيجي على بعد 7 كلم من المسجد النبوي الشريف، و2 كلم عن مسجد قباء والعديد من المرافق الخدمية العامة.

وتتميز الضاحية بتصميمها العصري المستوحى من تراث العمارة الخاص بالمدينة المنورة، مراعياً معايير التناسق الجمالي، إضافة إلى الشوارع الواسعة والأرصفة والإنارة الخارجية، وتوفير المساحات الخضراء، وعدداً من المطاعم والمقاهي والمباني التجارية وسط بيئة عصرية مُتكاملة الخدمات والمرافق.

وأوضحت الشركة الوطنية للإسكان أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل الوحدات إلكترونياً عبر موقع وتطبيق "سكني" ضمن خطوات سهلة، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: https://sakani.sa/app/offplan-projects/1136 .

يذكر أن "الوطنية للإسكان" هي الشركة الممكنة لقطاع التطوير العقاري، وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة، وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، وتوفير خيارات سكنية متنوعة، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد