×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القعير يلتقي بمدراء مدارس تبوك

القعير يلتقي بمدراء مدارس تبوك
 
التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الأستاذ ماجد بن عبدالرحمن القعير بمديري مدارس تبوك الحكومية والأهلية ، في اللقاء الذي نظمه قسم الإدارة المدرسية بتعليم تبوك تحت شعار «قيادة واعية وبيئة آمنة » بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن موسى الزهراني ومدير إدارة الأشراف التربوي الأستاذ سعد آل حبتر ورئيس قسم الإدارة المدرسية الأستاذ سعود بن محمد العنزي ومدير إدارة التوجيه الطلابي الدكتور سعود بن سالم العطوي ، ضمن خطة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، والبداية الجادة الفعلية لعام دراسي حافل بالإنجازات .

وشهد اللقاء عدة محاور استهلها مدير عام التعليم بتقديم الشكر للجميع على جهودهم في الاستعداد الجيد للعام الدراسي مشيداً بدور الإدارة المدرسية في الارتقاء بالعملية التعليمية في الميدان.

وأشار إلى أن مديري المدارس هم صمّام الأمان في العملية التعليمية، ومؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود لضمان بداية جيدة وناجحة للعام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع عاماً دراسياً متميزاً.

واستعرض مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدور المهم لمديري المدارس في صناعة المستقبل من خلال التحسين المستمر للتعليم والتعلم في مدارسهم وصولا لتجويد المخرجات التعليمية لدى طلابهم واستنهاض همم ومواهب المعلمين داخل القاعات الدراسية وتهيئة البيئة العملية الجاذبة داخل مدارسهم.

كما تم مناقشة العديد من الموضوعات ومنها لائحة السلوك والمواظبة وتعزيز السلوك الإيجابي الحديث عن أدوار مدير المدرسة في متابعة أعمال منصة مدرستي وكذلك نظام المسارات لطلاب المرحلة الثانوية وما استجد فيه فيما تحدث مدير إدارة الإشراف التربوي في العديد من المحاور الهامة المسندة لمدير المدرسة والمعيقات والتحديات التي قد تواجه مدير المدرسة وطرق حلولها .


image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد