×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جدة تستضيف فعاليات معرض "ليفت سيتي إكسبو 2023"

جدة تستضيف فعاليات معرض "ليفت سيتي إكسبو 2023"
 تستضيف مدينة جدة خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر 2023بفندق هيلتون جدة، معرض ليفت سيتي إكسبو 2023 والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا صناعة المصاعد والسلالم المتحركة ومستلزماتها, بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية.

وأكدت اللجنة المنظمة أهمية الدور الذي يضطلع به المعرض في فتح أسواق خارجية جديدة، مما يَسهُم في تحقيق العائد الأقوى من الاستثمار، مؤكدة أن المعرض يجسد دوراً رئيسياً في مواكبة التطور الإنشائي وحجم المشاريع التي تقام في المملكة مما كان له مردود على توجيه الاستثمارات من جانب المصنعين على مستوى العالم للمملكة، وكذلك تطوير صناعة النقل العمودي والرأسي داخل المملكة وتوطينها.

ويحظى ليفت سيتي إكسبو جدة باهتمام دولي يمنحه الفرصة في السوق الأكثر نمواً وتقدماً في المملكة ومنطقة الخليج والشرق الأوسط حيث يعد منصة مثالية تشجع وتطور قطاعات صناعة المصاعد في المملكة والتي تشهد نمواً وتقدماً كبيراً بسبب تزايد المشاريع قيد الإنشاء أو المخطط لها.

ويتيح المعرض فرصة للعارضين من خلال لقاء المستفيدين والمختصين من مختلف دول العالم عبر سلسلة من الندوات وورش العمل للجميع لمواكبة أحدث الاتجاهات والتقنيات في صناعة المصاعد.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد