×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يورغن كلوب : ليس لدي مخاوف بشأن تركيز محمد صلاح قبل مباراة ليفربول مع أستون فيلا

وسط محادثات حول الانتقال إلى المملكة العربية السعودية..

يورغن كلوب : ليس لدي مخاوف بشأن تركيز محمد صلاح قبل مباراة ليفربول مع أستون فيلا
 
قال يورغن كلوب إنه ليس لديه أي مخاوف بشأن تركيز محمد صلاح قبل مباراة ليفربول مع أستون فيلا وسط محادثات حول الانتقال إلى المملكة العربية السعودية... مصرًا على أن هذا شيء "لم يحدث أبدًا"
ويصر يورغن كلوب وفقا لما أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم على أنه لا داعي للقلق بشأن تركيز محمد صلاح في المباراة مع أستون فيلا.
اختار الألماني صلاح منذ البداية على الرغم من ارتباط المصري بالانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي.
رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ذلك لم يردع نادي الدوري السعودي للمحترفين الذي سيواصل الضغط من أجل صلاح حتى إغلاق نافذته في 7 سبتمبر.

قد تكون فترة الانتقالات الأوروبية مغلقة، لكن أمام ليفربول أربعة أيام لمحاربة تقدم ساوري عربي، مع استعداد الاتحاد لرفع ما يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني.
وبدا كلوب مستمتعا بشكل واضح قبل مباراة ليفربول مع أستون فيلا، عندما سئل عما إذا كان عليه أن يفكر فيما إذا كان صلاح في كامل تركيزه.
وبعد أن ألقى نظرة مشوشة قبل أن يضحك على السؤال، قال: "لم أكن مضطرًا إلى أن أقول إن هذه قصة إعلامية ولم يتم نشرها أبدًا".
"لدي مكتب كبير في مكتبي، به الكثير من الأوراق، وجهاز كمبيوتر محمول، وآيباد، وكل ما تحتاجه. ولا أحد منهم مشغول بأي نوع من هذه الأخبار. لدي الكثير من الأشياء الأخرى لأقوم بها ولم نفكر فيها.
"لقد كان مو طبيعيًا تمامًا، وكان أسبوعًا تدريبيًا جيدًا ولا يوجد شيء من وجهة نظري للتفكير فيه."

وكانت المحادثات مستمرة منذ أشهر، لكنها تكثفت في الأيام الأخيرة مع تواجد قيادات رابطة الدوري السعودي في مدينة كان بجنوب فرنسا لإجراء محادثات.
رفض مدير ليفربول مايك جوردون المقترحات ليلة الخميس، ومنذ ذلك الحين أكدوا مرة أخرى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ليس للبيع واعتبروا القضية مغلقة.
ويعد صلاح، الذي سجل 30 هدفا في جميع المسابقات لليفربول الموسم الماضي، جزءا من المجموعة القيادية للنادي، ووقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات الصيف الماضي، مما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد