×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة العاصمة المقدسة تُقدم خدمة "أحجز وأنجز" عبر منصة بلدي

أمانة العاصمة المقدسة تُقدم خدمة "أحجز وأنجز" عبر منصة بلدي
 تُقدم أمانة العاصمة المقدسة عبر منصة المدينة الرقمية "بلدي" خدمة "أحجز وأنجز"، وذلك لحجز موعد إلكتروني لزيارة الأمانة أو البلديات الفرعية لإنجاز المعاملات البلدية.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني، أن خدمة "أحجز وأنجز" هي خدمة حجز موعد للحضور لدى الأمانة، ومن خلال هذه الخدمة يمكن للعملاء إنهاء معاملاتهم دون الحاجة إلى زيارة الأمانة أو البلدية، حيث يتواصل الموظف المختص مع مقدّم الطلب هاتفيًّا، للتأكد من حالة الطلب، وحل المشكلة -إن أمكن- أو تأكيد الحضور في الموعد المحدد.

وأضاف أن هذه الخدمة تأتي ضمن سلسلة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها أمانة العاصمة المقدسة، بهدف تحقيق إستراتيجية التحول الرقمي في القطاع البلدي من خلال أتمتة الإجراءات لرفع كفاءة العمل، وتسريع سير المعاملات، كما يمكن للعملاء تسجيل الدخول في تطبيق بلدي ثم اختيار خدمة حجز المواعيد الإلكترونية من قائمة خدمات بلدي، والضغط على أيقونة إضافة موعد جديد، ثم تعبئة البيانات المطلوبة وإرسال الطلب، فيتم تأكيد الموعد عبر رسالة نصية تصل للعميل.

وأكد أن وجود موعد مؤكد مسبق للحضور هو شرط أساسي للحصول على الخدمات البلدية، وفي حالات خاصة يمكن للموظف حجز موعد مناسب لإنجاز معاملة العميل.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد