×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس هيئة الأركان العامة ورئيس الأركان العامة البريطاني يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري

رئيس هيئة الأركان العامة ورئيس الأركان العامة البريطاني يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري
 استقبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، اليوم، رئيس الأركان العامة قائد الجيش البريطاني الجنرال السير باتريك ساندرز، والوفد المرافق له، الذي يزور المملكة حاليًا.

وجرى خلال الاستقبال الذي عُقد في مقر رئاسة هيئة الأركان العامة بالرياض، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سُبل تعزيز الشراكة في المجالين الدفاعي والعسكري، إضافة إلى مناقشة عددٍ من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال، مدير الأركان المشتركة للقوات المسلحة اللواء الركن حامد بن رافع العمري، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، فيما حضره من الجانب البريطاني، سفير المملكة المتحدة في الرياض السيد نيل كرومبتون، والوفد المرافق لرئيس الأركان العامة قائد الجيش البريطاني.

إلى ذلك، التقى معالي قائد القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير، رئيس الأركان العامة قائد الجيش البريطاني الجنرال السير باتريك ساندرز، وذلك في مقر قيادة القوات البرية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية في المجال الدفاعي والعسكري، ومناقشة سُبل تطوير التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

كما التقى معالي قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو، رئيس الأركان العامة قائد الجيش البريطاني الجنرال السير باتريك ساندرز ، حيث جرى مناقشة تطوير التعاون الدفاعي والعسكري بين البلدين الصديقين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد