×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مانشيني يركز على الاستحواذ في تدريبات الأخضر السعودي

مانشيني يركز على الاستحواذ في تدريبات الأخضر السعودي
 واصل المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء تدريباته في معسكره المقام في مدينة نيوكاسل الإنجليزية خلال أيام «الفيفا» الدولية في شهر سبتمبر (أيلول) الحالي، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023 التي تنطلق في شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني؛ إذ بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير والاستحواذ.

وطبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، ويواصل الأخضر السعودي برنامجه الأربعاء بحصة تدريبية مغلقة.

ويتأهب المنتخب السعودي للمشاركة القارية مطلع العام الجديد، إذ يتولى الإيطالي مانشيني مهمة العمل لإعداد الأخضر للمنافسة الجادة على اللقب، وذلك بعد رحيل الفرنسي رينارد الذي فك ارتباطه مع الأخضر بعد 3 سنوات من العمل.

يخوض الأخضر السعودي خلال المعسكر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، والثانية أمام كوريا في الثاني عشر من سبتمبر أيضاً، وستلعب كلتا المباراتين الوديتين على «ملعب سانت جيمس بارك» الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد