×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اختتام "معرض تبوك للبناء" بورشتي عمل الهوية العمرانية والمتطلبات المعمارية في الكود السعودي

اختتام "معرض تبوك للبناء" بورشتي عمل الهوية العمرانية والمتطلبات المعمارية في الكود السعودي
 اختتمت فعاليات "معرض تبوك للبناء" بورشتي عمل الهوية العمرانية والمتطلبات المعمارية في الكود السعودي الذي نظمته الغرفة التجارية بالمنطقة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والهيئات وكبريات الشركات العاملة في مختلف المشروعات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك عماد بن سداد الفاخري أن أجنحة المعرض الذي ضم المنتجات والخدمات لأكثر من 40 متخصصًا من مختلف أنشطة منظومة البناء، شهدت حضورًا لافتًا من المهتمين بهذا القطاع الحيوي من داخل وخارج المملكة.

وأضاف: "النسخة الأولى من المعرض حققت أهدافها ووضعت أساسًا متينًا يتم البناء عليه في المستقبل لخدمة وتنمية منطقة تبوك ومجتمع أعمالها من خلال الحراك التنموي والاقتصادي الكبير بما فيه أنشطة المعارض والمؤتمرات وفعالياتها المصاحبة".

بدوره أفاد الأمين العام لغرفة تبوك المشرف العام على المعرض المهندس ناظر بن الحسن الحكمي بأن الفعاليات المصاحبة للمعرض تضمنت إقامة 10 ورش عمل اشتملت على التأهيل والاستثمار في مشروعات نيوم والبحر الأحمر وآمالا وغيرها من الفرص الاستثمارية، إضافة لتقديم عروض من الهيئات السعودية المتخصصة عن اللوائح والأنظمة لقطاع البناء والتشييد.

ولفت النظر إلى أن عدد الحضور لورش العمل تجاوز 600 زائر وزائرة من المهتمين والمهتمات من مختلف الجنسيات, مؤكدًا عزم الغرفة تنفيذ العديد من المعارض المتخصصة والمستدامة في الفترة القادمة وفق إستراتيجيتها وأولوياتها المعتمدة.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد