×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مصرع طالب دهسًا تحت عجلات مركبة يقودها زميله في حي "الراشدية 2" بمكة

مصرع طالب دهسًا تحت عجلات مركبة يقودها زميله في حي "الراشدية 2" بمكة
 شهدت إحدى المدارس بمكة المكرمة، أمس الخميس، حادثة دهس راح ضحيتها أحد الطلاب على يد زميله بذات المجمع التعليمي، أثناء وقت الانصراف من المدرسة، وباشرت الجهات المعنية الواقعة، وفتحت تحقيقًا موسعًا؛ للوقوف على الملابسات والأسباب.

وتعود التفاصيل، وفقا "سبق"، إلى أن طالبًا يدرس في المرحلة المتوسطة بإحدى المدارس الواقعة في حي الراشدية 2 بمكة المكرمة تعرّض للدهس على يد زميله الذي يدرس في المرحلة الثانوية بذات المجمع، وتوفي الطالب بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بجروحه.

وذكر شهود عيان أن حادث الدهس وقع في أحد الشوارع القريبة من المجمع التعليمي، بعدما انحرفت المركبة التي كان يقودها طالب في المرحلة الثانوية، واصطدمت بزميله بذات المجمع، وقد كان هو الآخر في طريقه إلى منزله مشيًا على الأقدام.

وأعادت الواقعة الأليمة إلى الأذهان مطالب سكان حي الراشدية 2 بضرورة سفلتة الشوارع ورصفها بسرعة عاجلة؛ تفاديًا لتكرار مثل هذه الحوادث، كما تحدّث الأهالي عن مشكلة أخرى تؤرقهم وهي ملاصقة مبنى المرحلة الابتدائية لمجمع المتوسط والثانوي، خاصة مع الأعداد الهائلة من الطلاب في وقت الانصراف من المدرسة وتوقيت الدوام الموحد وانصرافهم في وقت واحد.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد