×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ميسي يقود الأرجنتين لانتصار جديد، وكولومبيا تنجح في مهمتها الأولى

في تصفيات الـCONMEBOL لكأس العالم FIFA

ميسي يقود الأرجنتين لانتصار جديد، وكولومبيا تنجح في مهمتها الأولى
 
افتتحت الأرجنتين وكولومبيا المشوار بشكل ناجح في تصفيات الـCONMEBOL لكأس العالم FIFA ٢٦.

كانت الأهداف نادرة في أول ثلاث مباريات، إذ لم تشهد الليلة الأولى سوى هدفي ليونييل ميسي ورافاييل بوري.

هدف نجم الألبيسيليستي هو الهدف رقم ٢٩ له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مما يجعله يُعادل الرقم القاري المسجل باسم زميله السابق في برشلونة، لويس سواريز.

من ناحية أخرى، خاضت بيرو مباراة قوية وانتزعت تعادلاً ثمينًا من باراغواي على الرغم من خوض جزء كبير من اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

جاييسي يتألق*مع بيرو

ستكون بيرو مدينة لحارس المرمى بيدرو جاييسي بالنقطة الثمينة التي خرجت بها أمام باراغواي. هذه النتيجة بدت مُستبعدة عندما تم طرد المُدافع لويس أدينكولا في أواخر الشوط الأول، ليترك فريقه بنقص عددي كان من المتوقع أن يؤثر على أداء الفريق داخل الملعب.

ولكن بينما ضغطت باراغواي بقوة من أجل الفوز، وكان ميغيل ألميرون السريع يصنع الخطورة باستمرار، نجحت بيرو في الصمود بفضل الأداء الرائع من جاييسي.

منتخب باراغواي سيتطلع إلى حظ أفضل أمام المرمى عندما يزور فنزويلا في الأسبوع المقبل، بينما سيستضيف منتخب بيرو البرازيل في لقاء معقد.

سانتوس بوري يقود كولومبيا للفوز

هدف رائع في بداية الشوط الثاني كان كفيلًا بصنع الفارق بين كولومبيا وفنزويلا. عرضية جون آرياس المثالية وجدة رأسية متقنة من بوري لتحول الكرة إلى الشباك وتمنح نقاطًا ثمينة للكافيتيروس.

ولم تخل المباراة من اللحظات العصبية بالنسبة لرفاق بوري، ولكن المدرب الجديد لكولومبيا سيكون سعيدًا بأنه نجح في الخروج من مباراته التنافسية الأولى بالفوز.

ستسافر كولومبيا إلى تشيلي في الأسبوع المقبل، بينما تستضيف فنزويلا باراغواي في مباراة مهمة أخرى.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد