×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"أوريكس" السعودي يحقق جائزة أفضل فريق عالمي في التفكير الابتكاري في سنغافورة

"أوريكس" السعودي يحقق جائزة أفضل فريق عالمي في التفكير الابتكاري في سنغافورة
 حقق فريق "أوريكس" السعودي جائرة أفضل فريق في العالم في التفكير الابتكاري، وذلك في مسابقة "فورمولا 1" في المدارس بسنغافورة، والتي ترعاها أرامكو السعودية سنويًا، حيث يتنافس فيها 68 فريقًا يمثلون 29 دولة من مختلف دول العالم.

وأعرب مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، عن فخره بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن فوز الفريق السعودي، ما هو إلا جزء من أهداف المسابقة بعد تحقيق منافسات محلية عدة، انتهت بفوزهم كأفضل فريق في التفكير الابتكاري على مستوى العالم، مبينًا أن المسابقة شارك فيها ثلاثة فرق سعودية تمثلت في فريق " أوريكس "، و"عبية" وفريق " شاهين " .

وأكد "إثراء " حرص القيادو الرشيدة على دعم الطاقات الإبداعية الشبابية وتمكينها من تنشئة جيل يواكب متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، منوهًا بأن هذه المسابقة تأتي من منطلق دور مركز "إثراء" في تعزيز المواهب الوطنية وصقل مهاراتها في مختلف القطاعات وصناعة الفكر البشري وتحفيز روافد الابتكار والبحث والتطوير.

من جانبه، أكد فريق "أوريكس" أن حصوله على لقب أفضل فريق في التفكير الابتكاري، ويأتي إلى مراحل الدعم المعنوي والتدريب المكثّف الذي حصل عليه من قبل مركز "إثراء"، منوهًا بعمق رسالة "اثراء" بأهمية دور الشباب الحيوي في التنمية وأن الاستثمار الحقيقي بسواعد شبابها.

ويذكر أن ثلاثة فرق سعودية شاركت في المسابقة "وقد حقق فريق "أوريكس" جائرة أفضل فريق في العالم في التفكير الابتكاري، و 4 ترشيحات تمثلت في جائزة الإعلام الرقمي، والرعاية والتسويق، وإدارة المشاريع وجائزة عرض المحطة، فيما حقق فريق "عبية" جائزة الاتحاد الدولي للسيدات في رياضة السيارات، وحصل فريق " شاهين" على جائزة الهوية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد