×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رونالدو يقود النصر لحسم كلاسيكو الأهلي

رونالدو يقود النصر لحسم كلاسيكو الأهلي
 أسقط النصر نظيره الأهلي برباعية مقابل 3 أهداف اليوم الجمعة ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين والبرازيلي تاليسكا ثنائية أخرى من الأهداف ليقودا النصر للتغلب على الأهلي 4-3 بعدما صمد في الدقائق الأخيرة من القمة المثيرة .

وحملت أهداف الأهلي توقيع فرانك كيسي لاعب ساحل العاج والجزائري رياض محرز من ركلة جزاء في الشوط الثاني والبديل فراس البريكان.

وبدأ النصر الشوط الأول بقوة ونجح في تسجيل هدفين في أول 17 دقيقة من توقيع رونالدو وتاليسكا مع غياب الشراسة الهجومية للاعبي الأهلي.

ورغم أن كيسي قلص الفارق، فإن صاحب الضيافة لم يهتز أمام انتفاضة الأهلي وحرص على تأكيد تفوقه بهدف سجله اللاعب البرازيلي في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وكانت انطلاقة الشوط الثاني بنفس مستوى إثارة بداية المباراة، إذ نجح محرز في تقليص الفارق من علامة الجزاء قبل أن يؤكد رونالدو تفوق فريقه بتسجيل هدفه الثاني.

ولكن على خلاف الشوط الأول، كان الأهلي حاضرا على الصعيد الهجومي لمقارعة النصر وتمكن من تسجيل الهدف الثالث من توقيع البريكان في الدقائق الأخيرة المثيرة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة ليقترب من الاتحاد المتصدر والذي حقق 18 نقطة من سبع مباريات.

وتغلب فريق الوحدة على ضيفه أبها بأربعة أهداف دون رد، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة "نحلم ونحقق" من دوري المحترفين السعودي "روشن ".

وافتتح نتيجة اللقاء اللاعب كريغ غودوين عند الدقيقة "8"، فيما تمكن عبدالله الحافظ من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة " 24"، واستطاع فيصل فجر أن يُعزز نتيجة اللقاء عند الدقيقة "65"، فيما أحرز النيجيري إيقالو الهدف الرابع عند الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوحدة إلى 12 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد أبها عند النقطة الـ6 بالمركز الثالث عشر.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد