×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حارس الأهلي : لم أشاهد هدف رونالدو بسبب الدخان

حارس الأهلي : لم أشاهد هدف رونالدو بسبب الدخان
 يرى إدوار مندي حارس الأهلي السعودي أن قرار الحكم احتساب الهدف الأول للنصر كان قاسيا، وبرأ نفسه من تحمل مسؤولية هذا الهدف خلال خسارة فريقه 4-3 بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الجمعة.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين والبرازيلي تاليسكا ثنائية أخرى ليقودا النصر للتغلب على الأهلي 4-3 بعدما صمد ببسالة في الدقائق الأخيرة من القمة المثيرة التي أقيمت في الرياض.

وقال مندي في تصريحات لمحطة شركة الرياضة السعودية (إس إس سي) بعد المباراة «تلقينا هدفا وعندما تواجه مثل هذه الأندية الكبيرة وترتكب أخطاء يجب أن تتلقى أهدافا.

في الهدف الأول للنصر لما أشاهد الكرة أثناء تسديدة رونالدو بسبب الألعاب النارية والدخان بالملعب وكان قرار الحكم قاسيا باحتسابه هذا الهدف، لكن يجب أن نحترم القرار».

وأضاف الحارس السنغالي «سجلنا عدة أهداف لكن استقبلنا أكثر. واجهنا فريقا يملك العديد من اللاعبين البارزين وارتكبنا عدة أخطاء دفاعية ويجب على الجميع تطوير الأداء حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء وذلك من خلال مواصلة العمل بجدية.

تلقينا خمسة أهداف أمام الفتح في المباراة التي سبقت فترة التوقف الدولية واليوم أربعة أهداف أمام النصر، لذلك يجب أن نفوز بالمباراتين المقبلتين بالدوري وكأس الملك.

لم تكن البداية جيدة وتلقينا هدفا أمام فريق قوي هجوميا ومن الصعب التعويض وحاولنا العودة واكتسبنا الثقة. لا أكون سعيدا باستقبال الأهداف».

وقال الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي في مؤتمر صحافي «نشعر بخيبة أمل لأنها خسارة غير ضرورية. قدمنا مباراة جيدة ويجب أن نتعلم من هذه الهزيمة لتفادي الأخطاء في الأسبوع المقبل».
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد