×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة العاصمة المقدسة تنظم زيارة لمركز التأهيل الشامل بمكة….

مبادرات إنسانية تجسد مفهوم التكاتف في اليوم الوطني السعودي 93

أمانة العاصمة المقدسة تنظم زيارة لمركز التأهيل الشامل بمكة….
 نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي زيارة لمركز التأهيل الشامل بمكة مع مجموعة من منسوبيها.
وجرى خلال الزيارة الاطمئنان على ذوي الإعاقة وتقديم الهدايا التذكارية لهم وتهنئتهم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، حيث تم توزيع الأعلام والشعارات الوطنية وتقديم الهدايا والورود لهم، وتهنئتهم بهذه المناسبة العزيزة والدعاء لهم بالشفاء العاجل.
كما هدفت الزيارة إلى الاطلاع على الخدمات التي يقدمها المركز من رعاية كاملة وشاملة والتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز للمعاقين، والصعوبات التي تواجه المعاقين في التعامل مع المجتمع، ومعرفة أساليب تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية والتأهيلية، والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات المعاقين، لتحقيق اندماجهم بشكل طبيعي في مختلف نواحي الحياة العامة، ولتقليل الآثار السلبية للإعاقة.
أمانة العاصمة المقدسة تنظم زيارة لمركز رعاية المسنين بمكة…
نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي زيارة لمركز رعاية المسننين بمكة المكرمة مع مجموعة من منسوبيها.
وتهدف الزيارة إلى تحقيق التواصل والترابط مع كبار السن وتخفيف المعاناة عنهم وتلمس احتياجاتهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم وترسيخ مفهوم الوفاء والعرفان لكبار السن ومشاركتهم الفرحة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.
وتأتي الزيارة في إطار المسؤولية الاجتماعية وضمن الأنشطة الاتصالية والمبادرات الإنسانية التي تقوم بها الأمانة؛ لتعزيز أواصر التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وتحقيق التكافل الاجتماعي.
وقد اشتملت الزيارة على جولة في عدد من أقسام مركز رعاية المسنين، وكذلك قاعات الأنشطة والاجتماعات، حيث تم التعرف على الخدمات التي تقدم للنزلاء وجرى تقديم الهدايا التذكارية لهم وتبادل الحديث معهم لتخفيف معاناتهم وإدخال السرور عليهم ورفع معنوياتهم.
أمانة العاصمة المقدسة تنظم زيارة لمستشفى الولادة والأطفال بمكة….
نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي زيارة لمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة مع مجموعة من منسوبيها.
وتهدف الزيارة للاطمئنان على المرضى المنومين بالمستشفى، وخلق وزرع المحبة وتفعيل الدور الاجتماعي، وتقوية الروابط، وبث الروح العالية في نفوس المرضى ومشاركتهم فرحة الوطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.
وجرى خلال الزيارة الاطمئنان على المرضى وتقديم الهدايا والورود والشعارات الوطنية تعبيراً عن الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء، وترسيخ المفاهيم الوطنية لدى الأطفال المنوّمين.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد