×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو .. آل الشيخ يكشف آخر تطورات ملعب بوليفارد هول : ما فيه مزح

بالفيديو .. آل الشيخ يكشف آخر تطورات ملعب بوليفارد هول : ما فيه مزح
 كشف المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي عن آخر تطورات العمل في معلب بوليفارد هول، الذي أعلن من قبل عن إنشاؤه.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه فيديو يُظهر إنجاز جزء كبير من ملعب بوليفارد هول، والذي سيتم إنشاؤه في موسم الرياض 2023، معلقًا عليه: "ما فيه مزح"، في إشارة للعمل المتواصل لإنجاز الملعب.

وكان رئيس الترفيه قد أكد على أن الملعب سيُشبه ملعب نادي شالكه الألماني "فيلتينس أرينا"، والذي تبلغ طاقته الاستيعابية 40 ألف متفرج بحد أقصى.

ملعب نادي شالكه مغطى بسقف إلكتروني، ويتم إغلاقه عند المطر للحفاظ عليه، كما أن العشب فيه إلكتروني واحتضن مباريات من كأس العالم 2006 الذي أقيم في ألمانيا.

وسيضم موسم الرياض هذا العام، منطقة جديدة باسم بوليفارد هول، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

ويضم موسم الرياض هذا العام 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل، هي سوق الأولين، ويحتوي على أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة من الأسواق التراثية، وحديقة الحيوانات بالرياض، التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%، كما تحتضن حديقة السويدي مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة. ويشهد أيضًا إقامة مسابقة الكنز بطريقة جديدة ومبتكرة، وبجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/...7-D985D8B2D8AD
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد