×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فريق تبوك السياحي التطوعي يشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي 2023

فريق تبوك السياحي التطوعي يشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي 2023
 أقام فريق تبوك السياحي التطوعي والذي يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك فعاليات يوم السياحة العالمي 2023 وذلك في فندق سويس ان تبوك ، وذلك بحضور عدد كبير من المهتمين في مجال السياحة والارشاد السياحي ، حيث القت رئيسة الفريق الأستاذة : غدير بنت عبدالله بن ضبيه كلمة ترحيبية بالحضور وأعضاء الفريق عبرت فيها عن شكرها لهم على حضورهم ومشاركتهم فعاليات يوم السياحة العالمي ، كذلك قدم الفريق عرض مرئي عن السياحة والمناطق السياحية في تبوك وما حظيت به من اهتمام وتطوير من من خلال رؤية المملكة 2030 . كما تخلل البرنامج أركان لعدد من المواقع السياحة والأثرية في مناطق المملكة وما تزخر به كل منطقة من مناطق المملكة من مواقع ومعالم سياحة .
هذا واستضافت الفعاليات عدد من المرشدين السياحيين للحديث عن تجربتهم في الارشاد السياحي وكيفية الحصول ومتطلبات اصدار تصريح الارشاد السياحي بالاضافة الى أهمية العامل البشري في قطاع السياحة .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم عدد من المشاركين والجهات الداعمة للفريق وضيوف اللقاء .

الجدير بالذكر أن الرياض استضافت فعاليات يوم السياحة العالمي 2023، والتي تقام تحت شعار «السياحة والاستثمار الأخضر» بمشاركة أكثر من 500 من المسؤولين الحكوميين وقادة القطاع السياحي والخبراء من 120 دولة، وذلك لتعزيز النمو والاستدامة والترابط بين الشعوب، ورسم مستقبل السياحة، ومناقشة أبرز المواضيع ذات العلاقة بالقطاع السياحي.


image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد