×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مقاهي منطقة تبوك تحتفي بـ اليوم العالمي للقهوة 2023م

مقاهي منطقة تبوك تحتفي بـ اليوم العالمي للقهوة 2023م
 احتفت عدد من المقاهي والمتاجر والأسواق المتخصصة ببيع القهوة ومكوناتها بمنطقة تبوك، اليوم بمناسبة اليوم العالمي للقهوة 2023م، الذي يصادف الأول أكتوبر من كل عام، كونها ترتبط بالإرث الثقافي للمملكة، وتمثل الكثير من معاني الكرم والضيافة السعودية.

وأوضح الأمين العام للغرفة التجارية بمنطقة تبوك المهندس ناظر بن الحسن الحكمي، أن مايزيد عن 1300 منشأة تجارية وصناعية خاصة بمنتجات القهوة بمختلف أنواعها في منطقة تبوك، تمتلك آلاف المقاهي والمتاجر في جميع مدن ومحافظات المنطقة، تعمل على تقديم مختلف منتجات القهوة وعروضها بجودة عالية وتنافسية كبيرة، سعيًا منها لاستقطاب العملاء وإرضاء الشغف المصاحب لهذا المشروب، الذي يعد أكثر مشروب استهلاكًا حول العالم.
وأكد بأن في هذا اليوم نستذكر الأهمية والدلالات الحضارية للقهوة السعودية، والحرص على توثيق اقترانها بهوية المجتمع السعودي بمختلف العصور، بوصفها عنصرًا ثقافيًا دالًا على القيم النبيلة والضيافة الكريمة التي يتميز بها الإنسان السعودي.
وواكبت وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة الحراك التجاري ومظاهر الاحتفاء في هذا اليوم، الذي تضمن الأدوات المستخدمة في تحضيرها، وأساليب إعدادها وطرق تقديمها
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد