×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الوطني يخيب جماهيره بتعادل أشبه بالخسارة من العروبة‏

الوطني يخيب جماهيره بتعادل أشبه بالخسارة من العروبة‏
صدى تبوك ـ موسى العروي 

خيب الوطني آمال جماهيره بتعادل أشبه بالخسارة من أمام نادي العروبة بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك في افتتاحية مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

حيث لم يظهر الفريق الوطناوي بالمستوى المؤمول منه خصوصاٌ أنه أتم استعداده مبكراً للدوري بداية بمعسكر مصر ومنه إلى المدينة المنورة ونهاية بمعسكر جدة .

وقد دخل الوطني بتشكيلة مكونة من : أمين طلال ( حارس) أحمد الشمري حسن بقاش عبدالله ربيع أحمد الرشيدي عايد البلوي ياسر السديري عادل اليماني علي جوخمي حمد أبو ربع مرزوق العتيبي.

وقد بدأ الشوط الأول سجالاً بين الفريقين مع أفضلية نسبية للعروبة دون خطورة تذكر ماعدا كرة عادل اليماني والذي كان مواجهاً فيها للمرمى إلا أنه تردد في التسديد لتقطع منه لكرة سريعاً , في حين ركز مدرب العروبة على الهجمات المرتدة معتمداً على سرعة مهاجمه أحمد الزعاق.

وفي الشوط الثاني لم تغير الحال للفريقين وبقية المباراة منحصرة في منتصف الملعب وكاد العروبة أن يسجل هدف التقدم بعد أن أتيحت كرة أمام المرمى للمهاجم أحمد الزعاق إلا أنه طوح بها إلى خارج الملعب.

في المقابل أجرى مدرب الوطني رفيق رواس تغييران بدخول فهد الشايق وفهد أبو جابر وخروج حمد أبو ربع وعلي جوخمي ساهما في زيادة الهجمات الوطناوي على مرمى العروبة ولكن دون نتيجة والتي كان أخرها كرة تلقها مرزوق العتيبي جهزها لزملائه ولكن تداخل أبوجابر والشايق في الكرة جعل الشايق يلعبها من داخل المنطقة بكل قوة خارج المرمى كأبرز فرصة ضائعة للوطني , وقبل نهاية اللقاء لعبت كرة ركنية للوطني ارتدت من دفاعات العروبة لتعود مرة أخرى كرة عرضية لعبها المدافع أحمد الشمري برأسيه في مرمى العروبة كهدف وطناوي أول إلا الفرحة لم تتم بإعلان الحكم المساعد الثاني حالة التسلل على الشمري ليلعن بعدها الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • خبير 15-09-2011 10:46 صباحاً
    اول الغيث قطرة هذا اوله وشلون تالية : بدري بدري غيروا الجهاز الاداري قبل فوات الاوان
  • خبير 15-09-2011 10:53 صباحاً
    فضلا عودة الاداري المخضرم / صالح يونس الخيبري
  • عيد العطوي 16-09-2011 02:28 صباحاً
    حراام تضيع النقاط خصوصاا اللي على ارض الوطني مشكلة الوطني بالهجووم دائماا هو اضعف خطووطه ع العمووم بالتوفيق
المزيد