×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد السوداني لكرة القدم يدعم الاتحاد السعودي لاستضافة كاس العالم 2034

الاتحاد السوداني لكرة القدم يدعم الاتحاد السعودي لاستضافة كاس العالم 2034
 القاهرة: أشرف طه

أعلنت المملكة العربية السعودية نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم نحو تسخير كافة الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم في هذا الحدث العالمي بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

فيما رحب الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة د. معتصم جعفر وقادة الاتحاد بهذه الخطوة وأعلنوا رسميا دعم ترشح اخوتهم في الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة هذا الحدث العالمي من حيث الإمكانيات المتوفرة لدى المملكة بالإضافة للخبرات التراكمية في استضافة عدد كبير من المحافل الإقليمية والدولية.

واكد الاتحاد السوداني لكرة القدم بان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله طرح مشروع كبير لفت به كل انظار العالم للمملكة وهو من المهتمين جدا بالرياضة واستضافة السعودية لكاس العالم 2034 متوقع ان يكون الافخم والاكبر.
ويأتي دعم الاتحاد السوداني لكرة القدم لملف ترشح اخوتهم في الاتحاد السعودي في إطار التعاون الكبير بين الاتحادين ولفت انظار العالم بان الدول العربية تمتلك الإمكانيات والخبرات العالية في تنظيم هذا الحدث العالمي.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد